موقع السلطة
الأحد، 28 فبراير 2021 12:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • الاهلي
  • black horses
نوستالجيا

رئيس جمهورية نفسه.. حكاية حزينة لـ محمد شرف وبكى على الهواء لهذا السبب

محمد شرف
محمد شرف

في 19 فبراير سنة 1963، ولد الفنان محمد شرف، وهو ممثل مصري، ولد في مدينة اﻹسكندرية، وتخرج في المعهد الفني التجاري في عام 1984، ويحتفل اليوم أهله ومحبوه بعيد ميلاده الـ 58.

سافر شرف إلى مدينة القاهرة من أجل العمل في المجال الفني، حيث شارك في عشرات الأدوار المساعدة في السينما والتليفزيون والمسرح، ومن مسلسلاته: (أرابيسك، للعدالة وجوه كثيرة، مبروك جالك قلق، العيادة)، ومن أفلامه: (البحر بيضحك ليه، عفاريت الأسفلت، فيلم ثقافي، ظرف طارق، آسف على اﻹزعاج، إكس لارج).

المرض

عاش الفنان محمد شرف معاناة شديدة في آخر سنوات عمره، حيث صارع المرض والوحدة وقلة الأعمال، حيث بدأت رحلة مرضه في عام 2009 بإصابته بعدة جلطات في المخ وإجرائه 3 عمليات جراحية في عام واحد، وفي عام 2017 أصيب بضعف شديد في عضلة القلب، وسرعان ما تدهورت حالته الصحية فلجأ الطبيب المعالج إلى تركيب جهاز ينظم ضربات القلب، لكن ذلك لم يمنحه الحياة كثيرا، إذ فاجأته أزمة قلبية يوم 27 يوليو 2018 قضت عليه؛ لتنتهي حياته بشكل مأساوي.

أمنية لم تتحقق

قبل وفاته، حل الفنان محمد شرف ضيفاً في برنامج "مساء Dmc" بعد مروره بوعكة صحية في عام 2017، وانهالت عليه الاتصالات من محبيه، واتصل ابنه به في الحلقة وأبدى حبه الشديد لوالده وإنه يتمنى أن يمثل معه في أي عمل، وتأثر بشدة الراحل من مكالمة ابنه ولم يستطع تمالك دموعه، وقال له والده أن العمل معه بعد الشفاء هي أمنية حياته، لكنه رحل قبل أن يحقق هذه الأمنية، ثم انخرط الفنان الكبير محمد شرف في نوبة بكاء على الهواء، مما دفع الفنان الراحل وقتها للتأكيد على أن هشام ليس ابنه فقط بل صديقه وشقيقه أيضاً..

وهشام محمد شرف نجل الفنان محمد شرف فنان شاب ظهر في عروض تياترو مصر ويحاول إثبات نفسه بكافة الطرق وهو يشبه والده إلى حد كبير.

البنك الأهلي - فون كاش
محمد شرف مصر فن اخبار نوستالجيا السلطة
CIB
CIB