موقع السلطة
الإثنين، 18 يناير 2021 08:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • الاهلي
  • black horses
لايت

لماذا يجب عليك صب الملح في المصرف ليلا؟.. مفاجأة للجميع

صب الملح في المصرف
صب الملح في المصرف

الشتاء رائع لليالي المريحة والدافئة، ولكن مع انخفاض درجات الحرارة، لن تشعر بالمرح إذا بدأت في مواجهة مشاكل في المصارف والأحواض، والتي قد تسبب رائحة المجاري الكريهة في المنزل، وتصدر من المواد العضوية المتحللة في مياه المجاري، ولذلك يجب البحث عن أسبابها ومعالجتها بشكل فوري حتى يتم تفادي ضررها.

يمكن أن تؤدي الأنابيب المسدودة إلى مشكلات مثل عدم القدرة على الاستحمام بالماء الساخن لفترة طويلة والاضطرار إلى إيقاف تشغيل المياه في انتظار الإصلاح، كيف يمكن أن تساعد المكونات الشائعة مثل الملح في تفادي تلك المشاكل؟.

إليك الطريقة… كيفية الحفاظ على المصارف نظيفة بالملح إذا كان الانسداد يمثل مشكلة متكررة في الأنابيب، فيمكنك تنفيذ هذه الخطوة بشكل متقطع للمساعدة في تحسين الأداء يعمل على المصارف في الأحواض والاستحمام والأحواض.

كل ما تحتاجه هو نصف كوب من كلًا من البيكنج بودر والملح والخل ونصف لتر ونصف من الماء المغلي، يمكن أن يعمل اختراق الملح مصارف المطبخ والحمام، قبل النوم مباشرة، وإعطائه المزيد من الوقت للقيام بما يفترض به.

قم بما يلي: اسكب الملح والبيكنج باودر في البالوعة، أضف الخل واترك الخليط رغوة لمدة دقيقة تقريبًا، اغسل بما لا يقل عن ثلاثة مكاييل من الماء المغل، سيساعد الملح في تكسير الشحوم والدهون بحيث يمكن شطفها عبر الأنابيب بسهولة أكبر بواسطة الخل والماء الساخن.

نصائح أخرى لتجنب السدادات هذا الشتاء

يعتبر خليط الملح طريقة جيدة لتفتيت الدهون ومنتجات الشعر الأخرى التي قد تسبب انسدادًا أكثر ، ولكن هناك خطوات يومية يمكنك القيام بها لمنع الحاجة إلى تنظيف المصارف في المقام الأول، وهي:

- لا تسكب زيت الطهي في البالوعة، بدلًا من ذلك ، احتفظ بها في وعاء أو برطمان قهوة قديم وضعها في سلة المهملات.

- لا تضع حبوب البن في البالوعة، تخلص من الحبيبات أو أضفها إلى سلة السماد بدلاً من ذلك.

- أضف مصفاة إلى حوض المطبخ. سيؤدي ذلك إلى التقاط أي قطع طعام يمكن التقاطها بسهولة ووضعها في سلة المهملات.

البنك الأهلي - فون كاش
الملح المصرف صب الملح انخفاض درجات الحرارة