موقع السلطة
السبت، 27 فبراير 2021 05:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • الاهلي
  • black horses
فن

رانيا يوسف تطل على جمهورها بصورة جديدة من مسلسل اللعبة2

رانيا يوسف
رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير ”انستجرام”، صورة من كواليس تصوير مسلسل ”اللعبة 2” رفقة قط. 

وعلقت رانيا يوسف على الصورة قائلة: ”مع جنجاه  في كواليس مسلسل #اللعبه، الحياه أجمل مع هؤلاء”.



وكانت الفنانة رانيا يوسف استأنفت تصوير مشاهدها فى الجزء الثانى من مسلسل ”اللعبة” مع شيكو وهشام ماجد، وذلك بعدما انضمت إلى فريق العمل مؤخراً لتقديم شخصية جديدة لم تكن متواجدة فى الجزء الأول من العمل الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى بعدما عرض على إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت.

وتجسد رانيا يوسف دور سيدة تتزوج شيكو وتدخل فى صدامات مع زوجته الأولى ميرنا جميل بشكل كوميدى.

واستأنف قبل يومين أبطال الجزء الثاني من مسلسل اللعبة تصوير مشاهد العمل المتبقية، حيث من المقرر انتهاء تصوير جميع المشاهد خلال 3 أسابيع، لتكون بعد ذلك جاهزة للعرض على منصة شاهد الرقمية، حيث يجري مخرج العمل أعمال المونتاج والميكساج بالتوازى مع التصوير.

وفي سياق متصل، كان الفنان شيكو قد كشف عن البوستر الدعائي للجزء الثانى من مسلسل ”اللعبة”، وعلق على البوستر بصفحته على موقع الصور ”انستجرام” قائلا: ”جاهزين ولا إيه.. اللعبة ليفيل الوحش”.

وكان الفنان شيكو شارك متابعيه وجمهوره، بصورة من وراء كواليس تصوير مسلسل اللعبة فى منطقة وادى الريان بمحافظة الفيوم، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام.

وظهر في الصورة رفقة الفنانة رانيا يوسف ومحمد ثروت، وأمامهم طاولة الغذاء عليها فطير وعسل.

ومسلسل ”اللعبة 2” أشرف على كتابته فادى أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التونى، وبطولة هشام ماجد وشيكو ومى كساب وأحمد فتحى ومحمد ثروت وبيومى فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامى مغاورى وأوتاكا.

وتدور أحداث المسلسل حول ”وسيم ومازو”، وهما الزميلين منذ صغرهما اللذين يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما.

البنك الأهلي - فون كاش
رانيا يوسف انستجرام مسلسل اللعبة 2
CIB
CIB