موقع السلطة
الأحد، 11 أبريل 2021 02:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • MIDB
  • الاهلي
فن

اتخضيت من السؤال.. رانيا يوسف تعلق على تصريحاتها بشأن مفاتن جسدها: المفروض يعاقبوا المذيع

رانيا يوسف
رانيا يوسف

ردت الفنانة رانيا يوسف على موجة الجدل التي أثارتها بتصريحاتها مؤخرا.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد أثارت موجة واسعة من الانتقادات واتهامات باستعراض مفاتن جسدها بسبب تصريح صادم لها حول فساتين النجمات الضيقة خلال حلولها ضيفة في برنامج "مع الفارس" من تقديم نزار الفارس عبر قناة "الرشيد" العراقية.
وكانت

وصرحت رانيا يوسف بأنها تفاجئت بالسؤال فور سماعه من المذيع لذا حاولت تهدئة الموقف والرد علي السؤال دون حرج؟.

وأضافت في تصريحاتها "لم يتواصل معي أحد من نقابة المهن التمثيلية من أجل التحقيق أو غيره، من المفترض معاقبة المذيع لأنني كنت أجيب على الأسئلة في نطاق الهزار".

وتابعت "الحلقة ليست مسُيئة، والبرومو أكثر جرأة وانتظروا عرض الحلقة".

وكان نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي قد علق على تلك التصريحات خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث اليوم قائلا "عندنا مجلس إدارة غدا و نتأكد من صحة التصريحات وسيكون هناك رد غدًا".

شار إلى أن رانيا يوسف عرض لها عبر منصة "شاهد" الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

المسلسل مأخوذ من فورمات أجنبية وتدور أحداثه حول "فرح" جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، تمر بحادث يغير مجرى حياتها. أما والدتها صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها؛ مما جعل فارق السن بينهما صغيرا.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
رانيا يوسف مع الفارس نقابة المهن التمثيلية أشرف زكي
CIB MIDB
CIB MIDB