موقع السلطة
الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 07:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمــــــــد السعدني

مدير التحرير عبد العزيز السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • الاهلي
  • black horses
نوستالجيا

مشاهد جنسية صارخة كانت سببا في منع فيلمها بمصر.. عاقبها الله بحادث مروع.. من هي؟

ناهد شكري
ناهد شكري

بدأت حياتها الفنية بفيلم " شاطئ المرح " ، أما عن سبب شهرتها فهي جاءت بعد عرض فيلم "سيدة الأقمار السوداء" .

لكنه لم يعرض في دور العرض السينمائي في مصر بسبب اعتراض الرقابة المصرية عليه .

حيث كان يحتوي علي مشاهد جنسية صارخة . بعدها تعرضت لحادث مروع كان سبباً في اعتزالها الفن ، إنها الفنانه " ناهد شكري " والتي اتخذت " ناهد يسري " اسم لشهرتها بالفن .

رغم أنها كانت تصف نفسها قائله : " كنت زى الفرس بجرى ع الرابع ، والأفلام متنفعش من غير قبلات " .

حيث كانت تؤدي أدوار الإغراء بلا حرج ، حتي بعد زواجها فهي لم تعد زوجها بالاعتزال ، وهو لم يطلب منها ذلك . لكنها تعرضت لحادث مروع عام 1974 ، وكان سنها في ذلك الوقت 27 عاماً واعتزلت الفن حينها ، لتغيب 10 سنوات وتعود مرة أخرى للفن ، لكنها اعتزلت الفن مرة أخرى عام 1990 .

اما عن تفاصيل الحادث المروع التي تعرضت له ، فقد صدمتها سيارة نقل لتغيب عن وعيها ، وتشوه وجهها بزجاج السياره ، لدرجه أن ظن الجميع أنها لقت مصرعها في نفس اللحظه ، وتم نقلها الي المستشفي في حاله خطره .

وكانت حالتها منتهي الخطورة حيث أكد الأطباء حينها ، أنها أوشكت أن تفقد حياتها ، فهي تعاني من ارتجاج في المخ ، وجروح في الرقبة والصدر . كما أن زجاج السياره اخترق الجبهة والخدين ، لكن حدثت المعجزه وعبرت من جسر الموت وعادت الي الحياة مره أخري .

التزمت " ناهد يسرى " بالحجاب مؤخراً ، رغم أنها لم تشعر بالندم من أعمالها ، ولكنها لم تكن تصدق أن هناك حجاباً فعلياً الا بعد قراءه سوره النور . كما أنها قامت بالحج 7 مرات و قامت أيضاً ب 29 عمرة . وأيضا اتفقت مع الداعيه الاسلامي " عمرو خالد " بأن يلقي الدروس الدينية لابنتها مع زميلاتها بالجامعة الأمريكية .

البنك الأهلي - فون كاش
ناهد شكري شاطئ المرح سيدة الأقمار السوداء