موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مكتشف محمد صلاح: لم أتوقع أن يكون ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف حمدي نوح، رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب السابق، عن ذكرياته مع محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، في قطاع الناشئين بالمقاولون العرب.

وقال حمدي نوح، في تصريحاته إذاعية عبر "أون سبورت إف إم" : "أول مرة التقيت بمحمد صلاح كان عمره وقتها 14 عاما، وكنت وقتها مدربا لفريق 15 سنة في المقاولون، و كان هذا الفريق يتمتع بمواهب جيدة بجانب صلاح ، وتلقى إشادات الجميع حتى المنافسين لنا".

محمد صلاح.. ثالث أفضل لاعب في العالم محطم أرقام الأساطير

وأضاف " أردت إعداد محمد صلاح ليكون لاعبا محترفا يفيد المقاولون العرب، قلت له انت لديك الموهبة و السرعة والمهارة وقدم يسرى قوية وتجيد التسديد بالرأس ، ينقصك فقط التدريب على زيادة اللعب بالقدم اليمنى لتستغل كل جسدك، حيث كنت أخصص له تدريبات خاصة من اجل اللعب بالقدم اليمنى ".

وأكمل " محمد صلاح بدأ رحلة الاحتراف من طفولته بعدما ترك أهله في طنطا و قرر اللعب في المقاولون، و استطاع أن يحافظ على النعمة والموهبة التي منحها الله له بجانب الأعمال الخيرية التي يقدمها لأهل بلدته ، لذلك أصبح محمد صلاح".

فخر مصر.. أحمد حسن: محمد صلاح مثل ميسي ورونالدو

وأردف :"محمد صلاح، قرر الاعتماد عليه في الخط الهجومي، لاستغلال سرعته، وكان هو هداف قطاع الناشئين"، مضيفا :"كنا نتوقع أن يكون صلاح، له شأن كبير في كرة القدم وأن يحترف في أوروبا، ولكن لم نتوقع أن يكون ضمن افضل 3 لاعبين في العالم".

البنك الأهلي
محمد صلاح نادي ليفربول حمدي نوح المقاولون العرب
tech tech tech tech
CIB
CIB