موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 06:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

تفاصيل زيارة وزير الاتصالات لـ مركز الخدمات البريدية

أثناء زيارة وزير الاتصالات لمركز الخدمات البريدية
أثناء زيارة وزير الاتصالات لمركز الخدمات البريدية

زار اليوم الدكتورعمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يرافقه عبده علوان القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، مركز الخدمات البريدية (الأهرام)؛ لمتابعة انتظام صرف معاشات شهر أبريل وفقًا لآلية وزارة التضامن الاجتماعي الخاصة بتقسيم أصحاب المعاشات على أيام متفرقة طوال الأسبوع للحد من التكدسات أثناء صرف المعاشات تنفيذًا لخطة الدولة الشاملة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشاد الوزير خلال الزيارة التفقدية بالجهود التي يبذلها العاملون بالبريد من أجل إنجاز العمل؛ مؤكدًا أن تقديم الخدمات بشكل ميسر للمواطنين تأتي على رأس أولويات الحكومة.

ووجه "طلعت" ببذل أقصى الجهود لتذليل جميع العقبات أمام المواطنين، والاستعداد اللازم للمراحل التالية لعملية صرف المعاشات، وفقًا لآلية وزارة التضامن الاجتماعي من أجل تعزيز الثقة التي يحظى بها البريد لدى المواطنين، والتي ترسخت عبر سنوات طويلة.

كما دعا العاملين إلى الالتزام باتباع التدابير الوقائية التي أعلنتها الهيئة القومية للبريد للحفاظ على سلامتهم وسلامة المواطنين المترددين على مكاتب البريد.

وزار "طلعت" بزيارة مدرسة الشهيد اللواء نبيل فراج الابتدائية، والتي تم تخصيصها للاستعانة بها كمنفذ لهيئة البريد لصرف معاشات شهر إبريل، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف العبء عن المواطنين، والتي شملت التنسيق مع وزارات التربية والتعليم والتنمية المحلية والشباب والرياضة لتخصيص نحو 433 مدرسة و126 مركز شباب، وساحات كمنافذ لصرف المعاشات في المحافظات الى جانب مكاتب البريد.

البنك الأهلي
وزير الاتصالات عمرو طلعت صرف المعاشات مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB