موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 11:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أفضل ألقابه وأهدافه.. رونالدو يتحدث عن مسيرته الكروية

رونالدو
رونالدو

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، في حوار مع شبكة " DAZN " الإيطالية، عن أفضل وأهم الألقاب التي حصدها في مسيرته الكروية .

 

ونشرت الشبكة الإيطالية حوارها مع رونالدو، قائلًا: "أهم ألقابي؟ أعتقد أن يورو 2016 كان الأفضل في مسيرتي الكروية؛ لأن مشاعري كانت متناقضة أمام فرنسا.. كنت أبكي في البداية ولكنني ضحكت في النهاية، وكنت مدربًا في بعض اللحظات، كانت مشاعر مختلفة ولكنها جميلة لأنها انتهت لصالحنا".

 

وبسؤاله عن اتجاهه لعالم التدريب بعد الاعتزال، أجاب رونالدو: "لا أعلم، ولكن لا أعتقد ذلك؛ لأنني لا أرى نفسي مدربًا في الوقت الحالي، ولكن لا أحد يعلم ما سيحدث"، وتابع: "لا يمكنني أن أرفض بشكل قاطع؛ لأنني شخص طموح وأسعى دائمًا لفعل الأفضل لي ولفريقي".

 

وعن أقوى المدافعين في الدوري الإيطالي، قال كريستيانو: "بونوتشي، كيليني ودي ليخت، هم أتدرب معهم في يوفنتوس"، وعن أفضل أهدافه، قال: "هدفي في مرمى جيانلويجي بوفون، إنه هدف خاص"، وواصل: "كانت مباراة كبيرة ضد منافس قوي وعنيد، وفي ملعب رائع وصفق الجمهور لي بشدة، لقد كانت ليلة خاصة".

 

وأكمل: "عندما تحدثت مع بوفون، رأيت أنه شخص جيد للغاية، طفل لطيف ومبهج، ووجدته بعد الهدف يهنئني"، وأتم: "ما زلت أستمتع بكرة القدم؛ لأنني أحب ما أفعله".

 

وكان رونالدو قد سجل هدفًا تاريخيًا من مقصية رائعة في المباراة التي جمعت بين ريال مدريد ويوفنتوس، في أبريل 2018، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، سجل رونالدو الهدف من ضربة خلفية على يوفنتوس، ليتلقى إشادة كبيرة من جماهير البيانكونيري، ليقرر بعدها الانضمام إلى صفوف الفريق في صيف 2018 مقابل 112 مليون يورو بالإضافات، وبعقد لمدة 4 سنوات.

 

جدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، خلف إنتر صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.

البنك الأهلي
رونالدو يوفنتوس DAZN مسيرته الكروية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB