موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رونالدو وساري.. أين الحقيقة؟.. ”لعنة التغيير” تضرب صحافة إيطاليا

رونالدو
رونالدو

فيما يمثل الاستبدال قرارا صعبا على أي لاعب في المباراة ، يبدو القرار أكثر صعوبة على نجم كبير مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي.

 

وذكرت العديد من التقارير أن رونالدو غادر الاستاد قبل نهاية المباراة بعد استبداله في مباراة فريقه أمام ميلان أمس الأول الأحد حيث كانت المرة الثانية في غضون أسبوع واحد التي يستبدل فيها اللاعب الكبير.

 

وأشارت وسائل الإعلام الإيطالية إلى الواقعة بلفظ "رونالدو الغاضب" لتوضيح مرارة التغيير بالنسبة لرونالدو الذي ترك الملعب في الدقيقة 55 ليحل مكانه باولو ديبالا الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 77 .

 

وجاء تغيير رونالدو بعدما قدم أداء مخيبا للآمال على مدار 55 دقيقة. وحل ديبالا مكانه للمرة الثانية في غضون أسبوع حيث سبق له أن شارك بديلا له أيضا في المباراة أمام لوكوموتيف موسكو الروسي بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي وهي المباراة التي شهدت فوزا صعبا ليوفنتوس 2 - 1 بفضل هدف في الوقت بدل الضائع للقاء.

 

وبدا غضب رونالدو واضحا في مصافحته الخاطفة للنجم الأرجنتيني ديبالا على خط الملعب ومن كلماته الغامضة التي قالها بصوت خافت وهو يتمتم تجاه مقاعد البدلاء والطاقم التدريبي خلال توجهه إلى غرف تغيير الملابس.

 

وأشارت تقارير إلى أنه غادر الاستاد قبل نهاية المباراة تاركا الفريق وجماهيره يحتفلون بالفوز الثمين على ميلان والبقاء في صدارة جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام إنتر ميلان قبل فترة توقف الدوري بسبب الروزنامة الدولية.

 

واستحوذ صراع ساري ورونالدو على الصحف الإيطالية اليوم الثلاثاء، وتصدر معظم أغلفة الصحف والذي نستعرضها في السطور التالية..

 

البداية كانت مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" والتي عنونت "كريستيانو يعتذر" بعد أن كتب اللاعب بعد لقاء ميلان "مباراة صعبة وثلاث نقاط مهمة"، ثم أشارت الصحيفة إلى أن جمهور اليوفي يقف في صف ساري ويؤكد خطأ رونالدو بالاعتراض على التبديل.

 

كما تابعت، أن إدارة اليوفي ستجلس مع رونالدو خلال الأيام المقبلة وتناقش ما حدث في الفترة الماضية وما يزعج الدولي البرتغالي.

البنك الأهلي
رونالدو المباراة يوفنتوس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB