موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

زيدان: نتمتع بالهدوء ونبذل الكثير من الجهد

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

 

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإٍسباني، عن أداء فريقه خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنهم يتمتعون بالهدوء.

 

وقال زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على أوساسونا: "بالطبع، دائمًا ما أثق في اللاعبين. أمتلك ٢٥ لاعبًا جيدًا، واليوم نجحوا في إثبات ذلك. الذين شاركوا أدوا بشكلٍ جيد جدًا، لقد أحدثت الكثير من التغيرات ولكن الجميع كان مستعدًا وقد اتضح ذلك الليلة".

 

وأضاف: "كما قلت، لقد كان هناك الكثير من الأمور المذهلة الليلة. أنا سعيد بحق للاعبين. هذا هو ما نهدف إليه، عندما يحين عليك الدور، عليك أن تلعب جيدًا وهذا ما فعلناه".

 

وتابع: ما الذي تغيّر في أدائنا؟ حسنًا، دائما ما وثقنا فيما نفعل. لقد تمتعنا بالهدوء وبذلنا الكثير من الجهد، وبهاتين الصفتين يمكنك الظفر بالكثير من الأشياء. لكن الآن فيما يتعلق بنا، هذه فقط مجرد بداية.لم نكن سيئيين بدرجة كبيرة والآن لسنا جيدين قدر ما نطمح. فقط نحتاج للتدرب، والاستمرار على نفس للمنوال بالديناميكية ذاتها".

 

وواصل: لقد لعبنا مباراة جيدة في إشبيلية. الليلة، كررنا ذلك، الحدة، والهجوم والدفاع عندما تستدعي الحاجة. لقد دافعنا، وهجومياً نعرف أننا يمكننا فعل الكثير من الأشياء الجيدة".

البنك الأهلي
زيدان ريال مدريد مصر رياضة ريال مدريد السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB