موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 05:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حمادة النقيب يشيد بمنتخب شباب اليد : قادرون على تحقيق إنجاز جديد

حمادة النقيب
حمادة النقيب

أشاد حمادة النقيب حارس منتخب مصر السابق فى كرة اليد، بالجيل الحالى لمنتخب الشباب المشارك فى كأس العالم، مؤكدًا أنه من أفضل أجيال مصر فى العقد الآخير. 

 

ونجح منتخب مصر للشباب لكرة اليد فى تقديم مباريات بطولية جعلته يتصدر مجموعته برصيد 10 نقاط وتحقيق العلامة الكاملة بالفوز على أستراليا ونيجيريا والسويد وكوريا الجنوبية وفرنسا، ويواصل تألقه فى الأدوار الإقصائية حتى وصل لنصف النهائى بعد الفوز على النرويج فى مباراة ملحمية أمس الخميس فى ربع النهائى.

 

 

 

وقال النقيب في تصريحات صحفية: "منتخب مصر للشباب متكامل ويمتلك لاعبين جيدين، ويتشابه كثيرًا مع جيل 1993 الذي توج باللقب المونديالي".

وتابع "تاريخنا في هذه البطولة مشرف، لقد توجنا باللقب من قبل، المراحل السنية لمنتخبات الناشئين والشباب في مصر هي الافضل، ليس هناك من يتقدم علينا في المعسكرات التي تمتد لأكثر من 3 سنوات".

وعن بطولة 1993 قال :"كانت بطولة رائعة، لا ننسى الراحل جمال شمس مدرب المنتخب وقتها، صاحب الفضل علي، بجانب الحضور الجماهيري الذي بلغ 25 ألف متفرج".

 


ويشارك المنتخب المصري في المونديال، بصفته حامل لقب بطولة أفريقيا للشباب النسخة الأخيرة، التي أقيمت في المغرب خلال العام الماضي، بعدما تغلب على نظيره التونسي في المباراة النهائية.

البنك الأهلي
حمادة النقيب كرة اليد منتخب شباب اليد إنجاز كأس العالم

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB