موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 10:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

”عايم في بحر الغدر”.. أغاني شعبية تخطت محمد رمضان بـ51 مليون مشاهدة

عايم في بحر الغدر
عايم في بحر الغدر

حققت أغاني المهرجات في الفترة الأخيرة شعبية كبيرة بعدما تم تقديمه من مزيكا اعتبرتها فئة من الشعب معبرة عنهم، بل وزادوا من نجاحها بشكل كبير بسبب التهافت على سماعها وتحقيقها لأعلى المشاهدات على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

لا يمكن أن تعد هذه الأغنيات ذات تاريخ كبير في عالم الموسيقى المصرية، ولكن جمهورها أصبح بالملايين ومن أعمار مختلفة، ونرصد من خلال هذا التقرير أشهر الأغنيات التي تم طرحها في الفترة الأخيرة وحصلت على أعلى المشاهدات.

 

شقلطوني في بحر بيرة

تم طرح هذه الأغنية قبل يوم واحد، على موقع الفيديوهات يوتيوب، لتصل إلى 660 ألف مشاهدة، ويشارك "بيكا" في هذه الأغنية مع حسن شاكوشن محققة المركز الثاني في الأعلى مشاهدة بموقع "يوتيوب"، وهي من كلمات إسلام المصري وألحان فيجو من فرقة الدخلاوية الموسيقية.

 

عايم في بحر الغدر

حققت أغنية "عايم في بحر الغدر" التي تم طرحها على موقع يوتيوب 29 مليون مشاهدة، بعد شهرين من طرحها، وهذا يعد رقمًا كبيرًا في عالم الأغنيات الشعبية، هذه الأغنية من غناء أحمد عز وعلي سمارة، وكلمات تيفا العالمي وتوزيع سسيندي وخليل.

 

حبيتك وجرحتيني

حققت هذه الأغنية 51 مليون مشاهده بموقع "اليوتيوب" بعد 5 أشهر من طرحها، بل وكان مصدر سماعها كل وسائل المواصلات والاتصالات بمصر.

وهي من غناء حمو بيكا و مودي أمين ونور التوت، ومن كلمات إسلام المصري، وتوزيع فيجو.

البنك الأهلي
عايم في بحر الغدر حمو بيكا حبيتك وجرحتيني شقطوني في بحر بيرة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB