موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب مدغشقر: لا نمتلك الخبرة الكافية في البطولات الأفريقية

مدرب مدغشقر
مدرب مدغشقر

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من الأخبار الرياضية... وإليكم التفاصيل

يرى نيكولا ديبوي المدير الفني لمنتخب مدغشقر لكرة القدم أن فريقه لا يمتلك الخبرة الكافية في البطولات الأفريقية خاصة وأنها المرة الأولى التي يشارك فيها منتخب مدغشقر في نهائيات كأس الأمم الافريقية التي تفتتح منافساتها اليوم الجمعة في مصر وتستمر حتى 19 تموز/يوليو المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات بستاد الإسكندرية للحديث عن مواجهة فريقه أمام غينيا غدا السبت في مستهل مشوار المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الثانية بطولة كأس الأمم الافريقية.

وقال ديبوي :"فريقي جاهز لمباراة الغد أمام غينيا.. بذلنا كلنا ما في وسعنا في المباريات الودية, وأعتقد أننا وصلنا إلى أعلى معدلات التجانس في تلك التجارب الودية".

وأضاف :"بعض نتائج الفريق قد تكون سلبية ولكن أتصور أننا وصلنا إلى المطلوب من حيث تجانس وانسجام جميع عناصر المنتخب".

وأكد :"أعتقد ان لاعبي المنتخب قاموا بأداء ما عليهم وبذلوا قصارى جهدهم من أجل الوصول إلى ذلك اليوم والمشاركة في نهائيات كأس الأمم الافريقية للمرة الأولى في تاريخ مدغشقر ".

وأشار المدير الفني لمنتخب مدغشقر إلى أن أي نتائج إيجابية سيحققها المنتخب ستكون مفاجأة للجميع، معرباً عن فخره بالتواجد اليوم في حضور وسائل الاعلام للحديث عن أول مواجهة لفريق مدغشقر في البطولة الأفريقية.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبارالرياضة مدرب مدغشقر يرى نيكولا ديبوي البطولات الأفريقية نهائيات كأس الأمم الافريقية منتخب مدغشقر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB