موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 06:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ريال مدريد في مواجهة سهلة أمام رايو فاليكانو بالليجا

ريال مدريد
ريال مدريد

يخوض ريال مدريد، مواجهة سهلة نسبياً عندما يحل ضيفاً على فريق رايو فاييكانو، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني الممتاز.

 

يدخل الفريق الملكي مباراة اليوم سعياً لتحقيق الإنتصار على متذيل جدول ترتيب الليجا من أجل تأمين موقعه بالمركز الثالث، ومصالحة جماهيره بعد سقوطه في فخ التعادل  السلبي في الجولة الماضية أمام خيتافي.

 

ويفتقد ريال مدريد لجهود كل من، كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور وألفارو أودريوزولا وسيرجيو راموس، للإصابة، بينما تم استبعاد سيرجيو رجيلون لأسباب فنية.

 

وخاض الميرينجي مع الفرنسي زين الدين زيدان، 7 مباريات حتى الأن، حقق الفوز في 4، تعادل في مناسبتين وخسر لقاء وحيد أمام فالنسيا.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا الإسباني، برصيد 65 نقطة، بينما يأتي رايو فاييكانو في المركز الأخير، برصيد 28 نقطة.

 

جديراً بالذكر أن فريق برشلونة توج رسميا، بلقب الليجا موسم 2018/2019، بالأمس السبت، للمرة الثانية على التوالي والـ 26 تاريخياً بعدما تغلب على ليفانتي بهدف دون رد، سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ريال مدريد رايو فاليكانو الدوري الاسباني الليجا جدول الترتيب مصر اخبار مصر السُلطة رمضان ترتيب الدوري الانجليزي محمد صلاح الدوري الانجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB