موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 05:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

شركة ديجيتايزد تناشد وسائل الإعلام في تحري الدقة بالأخبار المنشورة عنها من مهرجان الأسكندرية السينمائي

موقع السلطة

أصدر المستشار القانوني الخاص بشركة ديجيتايزد، بيانا موجه لكافة الوسائل الإعلامية "المسموعة والمرئية والمكتوبة والإلكترونية” يناشدهم بضرورة تحري الدقة والحقيقة فيما يتم نشره من أخبار تمس الشركة، وذلك لعدم التعرض للمساءلة القانونية.

وأكد المحامي مصطفى الجمل في البيان الإعلامي الصادر عن شركة (ديجيتايز DIGITISED)، على أن هذا التوضيح جاء ردا معلومات مغلوطة ذكرت في البيان الصادر من مهرجان الأسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

وأوضح البيان بأن الشركة فوجئت بمخالفة بنود عقد الاتفاق المبرم بين الشركة ومهرجان الأسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط المؤرخ في ١٠/٩/٢٠٢٣ منذ اليوم الأول بحجز فندق مغاير.

وتسريب صور رحلة لمشاهير المهرجان عن طريق مصور خاص بإحدى الفنانات ونشر تلك الصور ببعض المواقع الإلكترونية.

وتابع البيان بأن الشركة فوجئت بنشر أخبار تمس سمعة الشركة وغير حقيقية ولا تمت للواقع بصلة وتمثل جرائم سب وقذف في حق طاقم عمل الشركة وتمس الشرف والاعتبار وهي جرائم يعاقب عليها بقانون العقوبات وتحمل كاتبيها ومروجيها المساءلة القانونية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

ونوه البيان إلى أن الإتفاق المبرم سالف الذكر يشكل تبادل للمنفعة بين إدارة المهرجان وشركة ديجيتايز DIGITISED بدون أية قيم مالية بينهما نظير أن جميع أعمال الشركة بالمهرجان تتم بمقابل وضع لوجو الشركة كشريك إعلامي وأحد رعاة المهرجان.


وأكد البيان عل على أن الإتفاق جاء بناء على سابقة أعمال بين الشركة وبين الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما خلال الدورة ال٣٨ الماضية من خلال التنظيم وورش عمل وبرزنتيشن وإدارة لمواقع التواصل الاجتماعي وإجتماعات سابقة بينهما مثل فيها رئيس المهرجان ونائبه ومسئولي المهرجان.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB