موقع السلطة
الأحد، 21 يوليو 2024 10:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نيمار يخضع للفحوصات الطبية فى باريس وينتظم فى التدريبات غداً

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن خضوع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لعدد من الفحوصات فى المستشفى الأمريكي بالعاصمة باريس، فى بداية الاستعداد للموسم الجديد مع نادي باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن يصل نيمار دا سيلفا مقر تدريبات باريس سان جيرمان غداً، الثلاثاء، لبداية فترة الإعداد بعد غياب دام منذ 19 فبراير الماضي بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل.

وأوضحت صحيفة "لوباريزيان"، أن الفريق سيخوض تدريبات تحت قيادة لويس إنريكي، بينما سيغيب اللاعبون الدوليون حتى الأسبوع المقبل وتحديداً يوم 17 يوليو الجاري.

فيما كشفت تقارير صحفية عن موقف البرازيلى نيمار من العودة لبدء الفترة التحضيرية مع ناديه باريس سان جيرمان للموسم الجديد 2023 - 2024، وذلك بعد أن تعرض اللاعب لإصابة شديدة فى الكاحل، وخضع لعملية جراحية فى 10 مارس الماضى. وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية، إنه كان من المفترض عودة نيمار إلى باريس هذا الأسبوع، لكنه لن يكون حاضرًا لبدء فترة الإعداد. وأكدت أن نيمار لديه عدة مشاكل، أولها أنه فى نزاع مع الضرائب البرازيلية التى تطالبه بدفع 3 ملايين يورو بسبب الانتهاكات البيئية فى بناء بحيرة صناعية". وأشارت إلى أن نيمار ليس جاهزًا على المستوى البدني، وقد يعود منتصف شهر يوليو الجاري، مع عودة اللاعبين الدوليين. يذكر أن باريس سان جيرمان، أعلن الأسبوع الماضي، تعاقده مع المدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي أبدى سعادته بتولي مهمة بطل الدوري الفرنسي، مشدداً أن الكرة الهجومية وتحقيق الألقاب أهم التحديات التي يسعى إلى العمل عليها خلال الفترة القادمة خلال مسيرته التي ستستمر لمدة عامين.

 

البنك الأهلي
نيمار دا سيلفا الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان لويس انريكي
tech tech tech tech
CIB
CIB