موقع السلطة
الأحد، 14 أبريل 2024 09:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد سعد يخرج عن صمته ويكشف ما حدث معه في حفل مهرجان تونس (فيديو)

أحمد سعد،
أحمد سعد،

أزمة أحمد سعد، تحدث الفنان أحمد سعد عن أزمته مع منظمة حفله في مهرجان قرطاج في تونس، وقال: “ما حدث معي في تونس، حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم، وكنت متحفزًا وشغوفًا لتقديم حفل رائع في تونس".

 

وأبدى “سعد” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج "يحدث في مصر"، المذاع على فضائية "MBC مصر"، تعجبه مما حدث معه في تونس، خاصة أنه كان يعتزم تقديم حفل لم يقدم نظيره من ذي قبل.

Advertisements

سوء التنظيم

وأضاف أن سوء التنظيم بدأ منذ وصوله إلى المطار، لافتًا: “مفيش عربية توصلني، وفي صديق ومراته وصلوني الفندق، واشترطت في العقد أنني لن أستطيع إجراء لقاءات صحفية بعد الحفل؛ لأنني كنت متوتر بشكل غير عادي".

وأشار إلى حرصه على تقديم أفضل ما عنده؛ لذلك اشترط عدم إجراء أي لقاءات صحفية، موضحًا: "هناك تفاصيل في المؤتمر الصحفي يجب أن تتحقق، الظرف لم يكن مناسبًا ولم تكن هناك غرفة لي بالمسرح، كما أنني التزمت ببنود عقدي".

 

الرقص بشكل عشوائي

وأشار إلى أنه ألقى كلمة مقتضبة لوسائل الإعلام قبل انطلاق الحفل أكد فيها احترامه وحبه وتقديره لهم، وأنه كان يحلم باليوم الذي يغني فيه بتونس منذ فترة طويلة، ثم صعد على المسرح مباشرة.

وأكمل: “تفاجأت بحاجة عجيبة في ثاني أغنية ما حصلتش قبل كده، 5 بنات طلعوا على المسرح ورقصوا بشكل عشوائي وغير منظم، رغم أنني لم أجرِ معهم بروفات وكانت المرة الأولى التي أراهم فيها، لكن الجمهور ملوش ذنب".

 

أزمة أحمد سعد في تونس

ومن جانبها أكدت زكية المنصوري بطلة أزمة الفنان أحمد سعد الأخيرة بتونس، أن العلاقات المصرية التونسية متميزة وخاصة العلاقات الفنية، مشيرة إلى أنه لن يؤثر عليها مثل هذه الأحداث البسيطة أو الخلافات في وجهات النظر.

وقالت في مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر جديدة"، تقديم الإعلامية إنجي أنور، المذاع على فضائية "etc": "لقد أقمت فترة في مصر ولدي الكثير من الأصدقاء ولم أجد منهم سوى كل خير، وكما اعتبرت نقابة المهن الموسيقية المصرية أن الموقف لا يجوز فهذا أيضًا ردي على الواقعة وكان يجب علينا احتواء الموقف لمنع وصول الأزمة لهذا المستوى".

واضافت: "سوء الفهم لدى بعض الأطراف التي قامت بتوصيل بعض المعلومات الخاطئة بين طرفي الأزمة، وهو ما أدى إلى احتداد الموقف وما كانش يجوز الوصول لهذا الموقف، وأحمد سعد كان في حالة غضب، من الوضع وعن نفسي أتقدم بالاعتذار عما حدث".

وأوضحت: "أعتذر لكافة متابعي الأزمة، وأعتذر للشعب التونسي والشعب المصري وأعتذر لـ أحمد سعد عن وصولنا لحالة التوتر، وتواصلت مع أحمد سعد لمعرفة أسباب الأزمة وتبين أن هناك أشخاصًا حاولوا للوقيعة بيننا"، نافية صحة ما تردد بأن أحمد سعد أخطأ في المرأة التونسية والمرأة التونسية مكانتها محفوظة، ولم يتطرق أحد إليها.

البنك الأهلي
أزمة أحمد سعد مهرجان قرطاج تونس شعب تونس أزمة أحمد سعد في تونس شريف عامر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB