موقع السلطة
السبت، 20 يوليو 2024 09:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بايرن ميونخ يعلن ضم جيريرو من دورتموند حتى 2026

جيريرو
جيريرو

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى التعاقد مع الظهير البرتغالى رفائيل جيريرو، قادما من صفوف بوروسيا دورتموند، بعقد يمتد حتى 2026 المقبل.

وقال النادى، فى بيان عبر موقعه الرسمى: "وقع بايرن ميونخ مع رفائيل جيريرو، اللاعب البرتغالى من بوروسيا دورتموند، سينتقل إلى النادى الألمانى فى صفقة انتقال مجانية".

وأضاف البيان: "وقع اللاعب عقدًا حتى 30 يونيو 2026، ويمكن للاعب البالغ من العمر 29 عامًا اللعب فى أكثر من مركز، لكن فى الغالب يلعب فى الجناح الأيسر".

وقال يان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذى لبايرن: "رافائيل جيريرو كان أحد أفضل اللاعبين وأكثرهم ثباتًا فى الدورى الألمانى منذ سنوات، إنه متعدد الاستخدامات ولديه خبرة دولية، ويلائم الفريق من حيث الشخصية والرياضة".

وتابع: "نحن سعداء للغاية لأننا تمكنا من التوقيع معه وأنه سيرتدى قميص نادى بايرن ميونخ فى المستقبل، نحن والمدرب بصفتنا المسئولين، نتفق على أنه سيثرى بلا شك لعبتنا".

وقال اللاعب رفائيل جيريرو: "عندما جاءت المكالمة من بايرن ميونخ، اتخذت قراري بسرعة، إنه لشرف لي أن ألعب لهذا النادي الكبير وأنا أيضًا أقدر حقًا توماس توخيل من وقتنا معًا في دورتموند".

وواصل: " أنا لاعب أحب دائمًا الاستحواذ على الكرة، الأمر يتعلق بالسيطرة على اللعبة وأريد صنع الفرص، سأفعل كل شيء للفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، هذه هي فلسفة بايرن ميونخ".

أثناء الفحص الطبي أثناء الفحص الطبي

 

اللاعب بقميص البايرن اللاعب بقميص البايرن

 

جلسة تصوير جيريرو جلسة تصوير جيريرو

 

جيريرو جيريرو

 

 

البنك الأهلي
بايرن ميونخ بورسيا دورتموند رفائيل جيريرو جيريرو
tech tech tech tech
CIB
CIB