موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 08:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي، ملفات ساخنة على طاولة كولر أبرزها اللاعبون الراحلون

كولر مدرب الأهلى،
كولر مدرب الأهلى،

الأهلى، يعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة صباح غد السبت لقيادة تدريبات الفريق مرة أخرى بعد قضائه إجازة في بلده خلال الأيام القليلة الماضية عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي في المباراة النهائية.

 

ملفات ساخنة على طاولة كولر بالأهلى

وينتظر السويسري مارسيل كولر اكثر من ملف لحسمه عقب عودته أهمها حسم العروض الخارجية لأكثر من لاعب داخل صفوف الفريق وكذلك الصفقات الجديدة التي يرغب في التعاقد معها بالموسم القادم وكذلك حسم ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق واللاعبين المعارين سواء بعودتهم مرة أخرى أو استمرار اعارتهم لفترة أخرى.

Advertisements

مارسيل كولر يجتمع مع محمود الخطيب

 

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وشركة الكرة ولجنة التخطيط فور عودته من إجازته الخاصة التي حصل عليها بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

تشهد الجلسة مناقشة تحضيرات فريق الكرة للمرحلة المقبلة بالإضافة إلي مناقشة ملف الراحلين والصفقات الجديدة وغيرها الأمور الخاصة بالفريق بجانب بحث ملف تمديد عقده مع النادي الأهلي

اللاعبين المعارين بالأهلى

 

طلبت شركة الكرة بالأهلي تقريرا حاسما من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بشأن تحديد مصير عدد من لاعبي الأهلي المعارين إلى أندية أخرى من أجل حسم الموقف بشأن استعادة أحدهم أو تجديد الإعارات.

وتضم قائمة المعارين كلًا من:

الكونغولي والتر بواليا (القادسية السعودي) وزياد طارق ومحمد مغربي ومصطفى سعد ميسي (سموحة) ومحمد محمود وعمار حمدي (الاتحاد السكندري) وسعد سمير وكريم نيدفيد ومصطفى البدري (فيوتشر) وفهد جمعة ومصطفى فوزي وميدو حسام وأحمد سيد عبد النبي (الداخلية) وأحمد سيد غريب (زد) ومحمد ياسر (تييليسي التشيكي).

العروض تنهال على لاعبى الأهلى

 

كشف مصدر داخل الأهلي حقيقة وصول عرض من الهلال السعودي للتعاقد مع نجم الفريق فى انتقالات الصيف القادم.

أضاف المصدر: ما تردد بشأن وصول عرض من الهلال السعودي للتعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق غير صحيح على الإطلاق.

وأوضح: ترددت أنباء حول وجود عرض وصل إلى 10 ملايين دولار للتعاقد بشكل نهائى مع محمد عبد المنعم وهو أمر عادي تماما من الصحة.

وافق مسئولو النادى الأهلى على رحيل حمدى فتحى لاعب خط وسط المارد الأحمر إلى نادى الوكرة القطري الذي أرسل عرض مالى للحصول على خدمات اللاعب الدولي صاحب ال 28 عاما وصل إلى ثلاثة ملايين دولار الأمر الذي جعل إدارة القلعة الحمراء توافق على احتراف اللاعبين إلى الدورى القطرى.

ويعتبر حمدي فتحي أحد أفضل لاعب خط الوسط في النادي الأهلي والدوري المصري بشكل عام حاليا وبالتأكيد رحيله سيؤثر على مسيرة الفريق.

في المقابل بدأ الأهلي في البحث عن البدائل من خلال التعاقد مع محمد رضا بوبو من فيوتشر وارتباط اسمه بضم إمام عاشور.

 

وكذلك الأمر ينطبق على المالى اليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر الذي أصبح على أعتاب الرحيل عن القلعه الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي في ظل رغبته في خوض تجربة احترافية في أوروبا خاصة بعد تلقيه أكثر من عرض أوروبى للرحيل خلال الفترة الماضية، كان آخرها من نادى جالطة سراى التركى.

 

وكذلك الأمر ينطبق على المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر الذي أصبح على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي في ظل رغبته في خوض تجربة احترافية في أوروبا خاصة بعد تلقيه أكثر من عرض أوروبى للرحيل خلال الفترة الماضية، كان آخرها من نادى جالطة سراى التركى.

 

 

وكذلك تبدو فرصة أحمد عبد القادر جناح الفريق الأحمر ضئيلة في الاستمرار مع الأهلى بنهاية منافسات الموسم الحالي في ظل رغبته في خوض تجربة الاحتراف الأوروبى وبالتحديد عبر بوابة نادى سيسكا موسكا الروسي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب الدولي صاحب ال 24 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلمت فيتو أن الأهلي لديه مرونة في رحيل أحمد عبد القادر إلي سيسكا موسكو ولكن يرغب في رفع العرض المالي المقدم من جانب النادي الروسي للموافقة علي رحيل اللاعب.

 

 

 

البنك الأهلي
الأهلي كولر اخبار الأهلي اخبار الرياضة الاهلي اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB