موقع السلطة
الأربعاء، 17 يوليو 2024 04:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد السقا يستعد لتصوير ”تلج أحمر” في روسيا.. وينتظر عرض ”السرب”

السقا
السقا

يستعد الفنان أحمد السقا، لتصوير أحداث فيلمه الجديد "تلج أحمر" من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج هشام الرشيدي، خلال الفترة المقبلة في روسيا، وتحديدًا عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتجري الجهة المنتجة حاليًا توقيع التعاقدات مع باقي النجوم والفنانين لإنهاء إجراءات السفر وبدء التصوير.

وتدور أحداث فيلم تلج أحمر، في إطار أكشن اجتماعي، ومن المقرر أن يظهر أحمد السقا خلال أحداث الفيلم بدور طيار.

وينتظر السقا، عرض فيلم "السرب"، الذي يُعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة، ومن المقرر عرضه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حول قصة عدد من الأحداث التي مرت بها المنطقة طوال الفترة الماضية، وتصدي أجهزة الدولة للجماعات الإرهابية.

ويشارك في بطولة "السرب" كل من: نيللي كريم، شريف منير، محمود عبدالمغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

وقدّم أحمد السقا مسلسل "حرب" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني السابق، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين منهم محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

البنك الأهلي
أحمد السقا الجولة الأخيرة السرب النجم أحمد السقا رمضان الماضي أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB