موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 06:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حسين لبيب: استلمنا الزمالك مدينا بنصف مليار للضرائب و700 مليون جنيه ديون سيادية

حسين لبيب،
حسين لبيب،

ديون نادي الزمالك، قال الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق: "لجنتنا لم تدر القلعة البيضاء إلا 184 يوما، فكيف يتم اتهامها بأنها تسببت في الديون الكبيرة على النادي".

ميزانية نادي الزمالك

وأوضح خلال تصريحات تليفزيونية: "خلال فترة تولي لجنتنا إدارة الزمالك قمنا بعمل ميزانية كاملة عن الوضع المالي للنادي وأرسلناها لوزارة الشباب والرياضة".

ديون نادي الزمالك

وأكد: "احنا مش سبب ان الديون زادت علي نادي الزمالك، النادي كان مديون بأكثر من بنصف مليار جنيه للضرائب قبل ما نستلم نادي الزمالك، وكان فيه ديون سيادية بقيمة 700 مليون جنيه، واحنا سددنا للضرائب والاتحادات الرياضية مبلغ بقيمة تزيد عن 170 مليون جنيه، وسددنا لاتحاد الكرة 14 مليون جنيه و40 مليون جنيه قضايا دولية وسددنا فواتير مياه وكهربا".

Advertisements

 

 

في تصريحات أخرى، قال سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: "هناك 3 أعضاء من مجلس إدارة نادي الزمالك رفضوا الانسحاب من مباراة السوبر المحلي أمام النادي الأهلي، ولكن القرار النهائي كان للأغلبية، المجلس به قامات وله كلمة والقرار النهائي يكون للأغلبية، وأنا كنت أقول رأيي بأريحية، ومرتضى منصور ديمقراطي داخل الاجتماعات، ومرة من المرات نصحته بالابتعاد عن الإعلام لأن المؤثرات الخارجية تؤثر على استقرار النادي ولكنه رفض، قلت له بلاش الظهور الإعلامي علشان منتجرفش بعيدا عن شغلنا ودورنا فقال لي: لأ مينفعش".

حقيقة عزل سليمان وهدان من مجلس نادي الزمالك

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية: "في مؤتمر من المؤتمرات مرتضى منصور، قال إنه تم عزلي علشان تغيب 3 جلسات عن المجلس، وأنا مغبتش 3 جلسات، وآخر جلسة حضرتها كانت في 9 مايو، حقيقة مفيش عزل ليا، وكلمت زملائي في المجلس قالوا لي مفيش حاجة من اللى قاله مرتضى منصور، وأنا رجل منتخب يحكمني لائحة وقانون ولم أخالف القانون أو اللائحة ولا أزال عضوا بالمجلس".

حكم عزل مرتضى منصور

وأوضح: "انتظرنا حكما قضائيا بعزل مرتضى منصور، وعلمنا باجتماع وأرسلنا خطاب لوزارة الشباب والرياضة بتنفيذ الحكم القضائي بعزل رئيس النادي مرتضى منصور، وخلو مقعد الرئيس يوم 9 مايو، ولا يوجد حتى الآن قائم بأعمال رئيس النادي".

انقطاع الاتصال بمرتضى منصور

ولفت: "لم تجمعني أي اتصالات بمرتضى منصور منذ إعلانه عزلي من مجلس إدارة نادي الزمالك، وأبلغت علاء مقلد أنني حزين من تصريح مرتضى بعزلي".

خوف مرتضى منصور

وأضاف: "تخوف مرتضى منصور من كوني مؤهلا لمنصب رئيس نادي الزمالك جعله يصرح إعلاميا بعزلي من المجلس".

 

البنك الأهلي
حسين لبيب ديون نادي الزمالك نادي الزمالك الزمالك مرتضى منصور سليمان وهدان
tech tech tech tech
CIB
CIB