موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فاركو يتخطى سموحة بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة

رياضة
رياضة

نجح فريق فاركو في الفوز على نظيره سموحة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون بالدوري المصر الممتاز موسم 2022-2023.

نتيجة مباراة فاركو وسموحة

احتضن ملعب الجيش ببرج العرب المواجهة التي جمعت بين فريقي سموحة وفاركو، ضمن منافسات الجولة الـ 29 بالدوري الممتاز موسم 2023-2022.

أهداف مباراة فاركو وسموحة

هدف فاركو الأول.. سجل محمود حماده هدف فريق فاركو في الدقيقة 92، من أحداث اللقاء بتسديده قوية من داخل منطقة الجزاء لفريق سموحة.

نجح فريق فاركو في تحقيق حقق فوزه الـ6 في آخر 7 مباريات على أرضه، ليرتقي إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة فاركو أمام سموحة

أدار اللقاء هشام القاضي ويعاونه كلا من صالح محمد مساعد أول ووائل عاطف مساعد ثاني، وعمرو رمضان حكما رابعا ومحمد الشناوي حكم فيديو واحمد لطفي حكم فيديو مساعد.

ترتيب فريق فاركو

يحتل فريق فاركو المركز الـ 6 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، جمعها بعد أن خاض 30 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 9 مباريات وتعادل في 14 مباراة وتلقى الخسارة في 7 مباريات أخرى.

ترتيب فريق سموحة

يحتل فريق سموحة المركز الـ 10 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة، جمعها بعد أن خاض 29 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 8 مباريات وتعادل في 11 مباراة وتلقى الخسارة في 10 مباريات أخرى.

البنك الأهلي
فاركو سموحة الدورى الممتاز
tech tech tech tech
CIB
CIB