موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 06:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تفاصيل فسخ تعاقد النيجيري أكبوتو مع المصري بالتراضي

رياضة  النيجيري أكبوتو
رياضة النيجيري أكبوتو

شهدت الساعات الماضية، توصل مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، لاتفاق على فسخ التعاقد مع النيجيري أنتوني أكبوتو بالتراضي.

تفاصيل فسخ تعاقد النيجيري أكبوتو مع المصري

وعلم القاهرة 24، أن المصري اتفق مع أكبوتو على فسخ تعاقده بالتراضي، مقابل صرف 100 ألف دولار، فضلًا عن حصوله على مستحقاته المالية السابقة.

وكشف المصري في بيان رسمي له، أن مسئولي النادي عقدوا جلسة صباح اليوم مع أكبوتو بمكتب كامل أبو علي رئيس النادي، وأشار النادي إلى أن الجلسة مع اللاعب النيجيري تم خلالها التوقيع على إنهاء التعاقد بالتراضي مع اللاعب، وذلك بعدما حصل الأخير على جميع مستحقاته المالية لدى النادي المصري والذي كان قد تعاقد مع اللاعب مطلع هذا الموسم قادمًا من صفوف نادي قطر القطري.

موضوعات ذات صلة

وكانت إدارة المصري أعلنت في وقت سابق، إقالة التوأم حسام وإبراهيم حسن من قيادة الجهاز الفني لفريقي النادي المصري، وذلك بعد دخول الثنائي في أزمات مع لاعبي الفريق بحسب بيان النادي.

وجاءت إقالة التوأم حسام وإبراهيم حسن بعدما تعرض للاعبي المصري بالسب والتطاول عليهم، وهو ما دفع بعض لاعبي الفريق للمطالبة بإنهاء تعاقدهما مع النادي بسبب المعاملة غير الجيدة التي يلاقونها من المدير الفني للفريق.

البنك الأهلي
المصري النيجيري أكبوتو كامل أبو علي أنتوني أكبوتو النادي المصري

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB