موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 05:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رابطة الأندية: مباراة الأهلي وبيراميدز 13 مايو في الدوري.. وتؤجل في حالة واحدة

رياضة  الأهلي وبيراميدز
رياضة الأهلي وبيراميدز

أعلنت رابطة الأندية عن مواعيد عدد من مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز، بجانب الإعلان عن دورين لبطولة كأس مصر الموسم الحالي.

وأعلنت رابطة الأندية مواعيد الجولات الـ 27 و28 و29 لبطولة الدوري المصري الممتاز بالإضافة لبعض المؤجلات الخاصة بالدوري، وذلك إلى جانب الإعلان عن مواعيد إقامة مباريات دور الـ 32 والـ 16 من كأس مصر الموسم الحالي، ومباريات الدور قبل النهائي لكأس الرابطة.

الأهلي يواجه بيراميدز في الدوري

وقررت رابطة الأندية المحترفة مواجهة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره بيراميدز ضمن مباريات الجولة ال 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم السبت 13 مايو المقبل على ستاد الدفاع الجوي في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وأكد مسؤولو رابطة الأندية أن مواجهة الأهلي وبيراميدز قد تؤجل في حالة وصول أي من الفريقين لمباراة نصف النهائي من البطولات الإفريقية.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة نظيره الرجاء البيضاوي المغربي ضمن مباريات إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا في لقاء سيقام يوم السبت المقبل بعدما حقق النادي الأهلي الفوز خلال الذهاب بهدفين دون رد.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توج بلقب كأس مصر عن الموسم الماضي، بعدما فاز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف على ستاد القاهرة الدولي في آخر مباراة بين الفريقين.

البنك الأهلي
رابطة الاندية كاس مصر الدوري المصري الاهلى وبيراميدز الاهلى بيراميدز الأهلي يواجه بيراميدز بالدوري كأس مصر الموسم الحالي الدوري المصري الممتاز
tech tech tech tech
CIB
CIB