موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 04:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جلسة لمدحت عبد الهادي مع اللاعبين وتأهيل لعبد الله جمعة

رياضة  مران الزمالك
رياضة مران الزمالك

عقد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مران الزمالك

وشرح عبد الهادي خلال الجلسة العديد من الأفكار والجمل الفنية والخططية المراد تنفيذها خلال مران اليوم استعدادًا للمباراة المقبلة في الدوري.

كما طالب المدرب العام من اللاعبين ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد لتحقيق الفوز في لقاء حرس الحدود ومواصلة الانتصارات في المرحلة المقبلة.

عبدالله جمعة يواصل التأهيل

من ناحية أخرى واصل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

وخضع جمعة لمجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد فاز في اخر مبارياته امام فريق البنك الأهلي في الجولة 24 من مسابقه الدوري المصري بهدف مقابل لا شيء احرزه محمود حمدي الونش مدافع الفريق ليرتفع رصيد الزمالك الى النقطة 36 في المركز الرابع.

البنك الأهلي
مدحت عبد الهادي الزمالك عبد الله جمعة حرس الحدود
tech tech tech tech
CIB
CIB