موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 05:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الدوري السعودي، صدمة في النصر لتهديد رونالدو بالرحيل

كريستيانو رونالدو،
كريستيانو رونالدو،

الدوري السعودي،كشفت صحيفة الوئام السعودية عن اقتراب رحيل النجم كريستيانو رونالدو من النصر النادي السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى إمكانية رحيل النجم البرتغالي بعد نهاية الموسم الجاري بعد أن قلص النصر حظوظه كثيرًا في الفوز بلقب الدوري السعودي بعد تعادله السلبي المخيب مع الفيحاء، والذي وسع الفارق مع الاتحاد في الصدارة إلى 3 نقاط قبل 7 جولات من النهاية.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو بدا غاضبًا للغاية بعد المباراة، وأن اللاعب غير راضٍ أبدًا عن مستوى الفريق ويراه غير قادر على المنافسة وتحقيق أي بطولة بهذه الجودة من اللاعبين.

وأفادت الصحيفة إلى أن النجم البرتغالي أبلغ ادارة النصر السعودي بذلك وأوضح لها ضرورة دعم بعض المراكز في الفريق حتى يستطيع المنافسة على كل الجبهات.

وأتمت الوئام بالتأكيد على أن رونالدو طلب من إدارة مسلي آل معمر دعم النصر بـ3 نجوم سوبر على الأقل خلال الصيف القادم لضمان المنافسة على الألقاب والأهم لضمان استمراره بالقميص الأصفر.

يُشار إلى أن النصر تعاقد مع رونالدو في يناير الماضي ووقع معه عقدًا يمتد حتى صيف 2025 مقابل 200 مليون يورو سنويًا. الفريق كان قد خسر لقب السوبر السعودي بعد خسارته أمام الاتحاد في نصف النهائي بوجود رونالدو في الملعب.

تفاصيل تعاقد النصر مع رونالدو

وحظي نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو باستقبال جماهيري كبير في ملعب مرسول بارك ليبدأ بذلك مشوارا يمتد لموسمين مع فريق النصر السعودي.

وانتقل رونالدو البالغ من العمر 37 عاما، إلى النصر بموجب صفقة تاريخية بلغت قيمتها نحو 200 مليون دولار سنويا.

رونالدو، فيتو

تعادل النصر أمام الفيحاء بالدوري السعودي

 

تعادل فريق النصر مع مضيفه الفيحاء سلبيا، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي للمحترفين.


ترتيب النصر والفيحاء

وبهذا التعادل، يرفع النصر رصيده إلى 53 نقطة في المركز الأول مؤقتا بالتساوي مع اتحاد جدة.

كما رفع الفيحاء رصيده إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

تشكيل الفيحاء
وضم التشكيل الرسمي لفريق الفيحاء:

فلاديمير ستويكوفتيش، مخير الرشيدي، سامي الخيبري، حسين الشويش، محمد البقعاوي، باولينيو، فيكتور رويز، بندر ناصر، سلطان مندش، أليكسندر ترايكوفسكي، أنتوني نواكايمي.

تشكيل النصر
أما تشكيل النصر فتكون من:

نواف العقيدي، سلطان الغنام، ألفارو، عبد الإله العمري، جيسلان كونان، لويز جوستافو، عبد الله الخيبري، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

النصر والفيحاء
عرض سعودي مغري لكريم بنزيما
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، على العرض السعودي الذي حصل عليه هذا الموسم، من أجل الرحيل عن الميرنجي.

وينتهي عقد كريم بنزيما مع ريال مدريد في صيف 2023، ولم يوقع على عقد جديد حتى الآن.

مستقبل بنزيما مع ريال مدريد

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، تبددت الشكوك حول استمرار بنزيما مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أنه تردد في الخارج أن بنزيما كان يفكر كثيرًا في عرض السعودية، لكن الملايين التي عرضت عليه لم تغير عقليته وقراره بالاستمرار مع ريال مدريد لموسم آخر على الأقل.

وأوضحت أن بنزيما عاد في الأسابيع الثلاثة الماضية إلى أفضل مستوى له، وعاد معه ريال مدريد للاستمتاع بكرة القدم، مشيرة إلى أن هذه هي الحلقة المفقود في فريق المدرب كارلو أنشيلوتي.

وذكرت أن بنزيما لم يرفض العرض السعودي بشكل نهائي، لكنه قرر فقط عدم قبوله الآن، ليضع إدارة ريال مدريد في موضع مسؤولية أمام جماهيرها بشأن تقدير هداف الفريق وقائده بعقد مرضٍ.

وقالت "ماركا": "العرض السعودي يتضمن إطلاق أكاديمية لكرة القدم تحمل اسم بنزيما وصورته، ويمكن أن يزيد الاتفاق حتى أكثر من ذلك".

البنك الأهلي
الدوري السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو النصر السعودي تعاقد النصر مع رونالدو رونالدو الفيحاء
tech tech tech tech
CIB
CIB