موقع السلطة
الإثنين، 24 يونيو 2024 03:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رباعية مانشستر سيتي أمام ليفربول وبروفة الكلاسيكو الأبرز فى صحف العالم.. صور

انتصار السيتي على غلاف ديلي ستار
انتصار السيتي على غلاف ديلي ستار

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها فوز مان سيتي الكاسح على ليفربول بنتيجة 4-1 فى قمة الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مباراة نابولي وميلان المرتقبة فى الجولة 28 من مسابقة الكالتشيو، بجانب مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم، التى اعتبرتها الصحافة المدريدية بروفة للكلاسيكو الخميس ضد برشلونة فى إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، "نحن فى حالة رائعة، بيب يشيد بفريقه ورجال أرتيتا يحطمون ليدز يبقوا على الفارق".

ديلي إكسبريس ديلي إكسبريس

فيما تحدثت صحيفة "ديلي ستار"البريطانية عن فوز مانشستر سيتي على ليفربول برباعية مقابل هدف، وتغلب أرسنال على ليدز يونايتد بنفس النتيجة، قائلة، "صراع الثنائي في القمة، جوارديولا يشيد بفريقه ولكن خيسوس يبقى المدفعجية فى الصدارة".

ديلي ستار ديلي ستار

بينما جاء على رأس غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية: عنوان "أنسو و 15"، في إشارة إلي عودة أنسو فاتي للتهديف مع برشلونة، بعد الفوز الكاسح على إلتشي برباعية نظيفة في الجولة الـ 27 من الليجا، وزيادة الفارق مع ريال مدريد في الصدارة إلي 15 نقطة.

موندو ديبورتيفو موندو ديبورتيفو

وعن مباراة ريال مدريد وبلد الوليد، قالت صحيفة "ماركا"الإسبانية: " فينيسيوس في المقدمة، يواجه مدريد المعارك الحاسمة بقيادة البرازيلي، ستكون بروفة ضد بلد الوليد الذي في حاجة للنقاط من أجل مباراة الكأس".

ماركا ماركا

وأخيرًا، كتبت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية: قائله " لقد عادوا!، الدوري يبدأ بحرارة والليلة مواجهة بين نابولي وميلان، يوفنتوس يهزم فيرونا، هبوط انتر: الخسارة العاشرة أمام فيورنتينا".

كورييري ديلو سبورت كورييري ديلو سبورت

 

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB