موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسل ستهم الحلقة 8.. علقة موت لـ روجينا بعد حلق شعرها

موقع السلطة

ضجة كبيرة أحدثها مسلسل ستهم الحلقة 8، بطولة النجمة روجينا، وتصدرت تريند توتير رقم 1 إلى جانب الأكثر بحثاً عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،خاصة بعد حالة التعاطف الكبيرة الي تلقتها، بعد وفاة ابنها الأكبر عبد الرحمن أمام عينها، في مشهد يخلع القلوب، لتنهار روحينا في مشهد مؤثر تبدو فيه انفعالاتها واقعية تدمي القلوب وتؤثر في الوجدان، لتنسلخ من شخصيتها تماما وتنغمس في معاناة "ستهم".

وكانت أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل بدأت بقيام ستهم" روجينا"، بحلاقة شعرها تماما"على الزيرو"، حزنا على ولدها، وارتداء ثوب الرجال، والذهاب للمحجر الذي يعمل فية شقيقها جبر"محمد عبد الحافظ"، والعمل فيه دون عمله، ومتخفية في زي الرجال، كما قامت بتغيير صوتها بشكل بشبة إلي حد كبير صوت الرجال حتى لا يشك فيها أحد من عمال المحجر.

مسلسل سره الباتع الحلقة 9.. إنقاذ أحمد السعدني والثورة على الفرنسيين مسلسل سره الباتع الحلقة 9.. تاريخ اقتحام السجون وعرض مداخلة المعزول

كما شهدت الحلقة الثامنة، مشاجرة كبيرة بين ستهم وأحد العمال في المحجر، بعدما قامت بضربه بزجاج على رأس، وقامت بضربها "علقت موت" جعلها تنزف من فمها، وبعدها عرف جبر أن ستهم هي تعمل معه في المحجر الذي يعمل فيه، وتحدث مشادة كلامية بينهما، ويفرض عليها جبر عدم الذهاب إلي المحجر مرة أخري، فتترك له منزله.

واستطاع المخرج رؤوف عبد العزيز من خلال المشهد أن يضع بصمة إخراجية متفردة من خلال الكادرات وتوظيف الموسيقى التصويرية بشكل يلائم الحدث الدامي.

أبطال مسلسل ستهم

مسلسل ستهم، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

البنك الأهلي
سلوي عثمان التواصل الاجتماعي احمد السعدنى مشادة كلامية مسلسل ستهم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB