موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 06:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

منافس الأهلى.. مدرب الهلال السودانى يجهز مفاجأة فى مواجهة السبت

الاهلى ضد الهلال السودانى
الاهلى ضد الهلال السودانى

كشفت تقارير صحفية أن الكونغولى فلوران إيبينجى المدير الفنى لفريق الهلال السودانى، يجهز مفاجأة خلال المباراة المرتقبة التى تجمع فريقه أمام النادى الأهلى، المحدد لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة "كفرووتر" السودانية إن الكونغولى فلوران إيبينجى رائد طريقة السنجاب يجهز سلاحا جديدا يدخل به موقعة القاهرة ضد الأهلي بعد أن تابع منافسه ونجح في التعرف على الأهلي عن قرب وأعد سلاح جديد قد يكون له الاثر الفعال في مواجهة الجولة الأخيرة.

ورصد هشام حسن السوباط، رئيس نادي الهلال السودانى، مكافأة مالية كبيرة قدرها 5 آلاف دولار للفوز على الأهلي والتأهل إلى الدور التالى من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال رئيس نادي الهلال في بيان أبرزه الحساب الرسمي على موقع تويتر إنه يرصد 5 آلاف دولار مكافأة فوز لكل لاعب في حال الفوز والتأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن يفتح استاد القاهرة أبوابه في الرابعة عصر السبت المقبل، استعدادا لاستقبال الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في إياب دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يغلق استاد القاهرة أبوابه أمام جماهير الأهلي في الثامنة مساء على أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء.

وحثت اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والهلال السوداني الجماهير على الحضور المبكر منعا للتكدس، وطالبتهم بضرورة حمل الـ"فان آي دي" مع التذكرة أثناء دخول المدرجات.

البنك الأهلي
الاهلى الهلال السودانى الاهلى ضد الهلال السودانى دورى ابطال افريقيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB