موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الدوري المصري، معين الشعباني يعلن قائمة فريقه لمواجهة المقاولون العرب

سيراميكا كليوباترا،
سيراميكا كليوباترا،

الدوري المصري، يختتم اليوم الأربعاء فريق سيراميكا كليوباترا استعداداته لمواجهة المقاولون العرب ببطولة الدوري الممتاز المقرر لها غدا الخميس بافتتاح مباريات الجولة الثانية والعشرين.

 

ومن المنتظر أن يعلن التونسي معين الشعباني عن قائمة سيرامكا كليوباترا لمواجهة المقاولون العرب عقب انتهاء مران اليوم قبل الدخول في معسكر مغلق حتى موعد المباراة.

 

موعد مباراة سيراميكا كلوباترا والمقاولون العرب

ويحل فريق المقاولون العرب ضيفا على سيراميكا كليوباترا في التاسعة والربع مساء غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي يستضيفها ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

 

كأس الرابطة

تأهل فريق سيراميكا كليوباترا إلى ربع نهائي بطولة كأس الرابطة، بعد فوزه على نظيره سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 3، عقب انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن دور الـ16.

 

تقدم فريق سيراميكا كليوباترا عن طريق محمد إبراهيم من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتعادل بركات حجاج لفريق سموحة في الدقيقة 15.

 

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور وأهدر لاعبو الفريقين أكثر من فرصة، ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق سيراميكا كليوباترا.

 

المقاولون العرب

وودع المقاولون العرب دور الـ 16 ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، عقب الهزيمة أمام حرس الحدود بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6-5.

المقاولون العرب، فيتو

الدوري الممتاز

الدوري المصري، وأخطرت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، أندية الدوري الممتاز بجدول مواعيد مباريات الجولتين 22 و23 من المسابقة المحلية والتي ستقام خلال شهر رمضان المبارك.

 

وبحسب الجدول المعلن، تبدأ مباريات الجولة 22 بمواجهة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب يوم 30 مارس الجاري على ملعب الأخير بالجبل الأخضر.

 

ويلتقي الزمالك مع المصري يوم 4 أبريل المقبل ضمن مؤجلات الأسبوع 22، بينما يواجه الأهلي غزل المحلة في الجولة 23 يوم 5 من نفس الشهر.

 

وشهد الجدول المعلن 4 مؤجلات، المصري مع الزمالك، طلائع الجيش مع الأهلي، بيراميدز مع حرس الحدود، فيوتشر مع الداخلية، وذلك في الجولة الـ 22، بجانب تأجيل لقاء الزمالك مع طلائع الجيش في الجولة 23 لمشاركة الأخير في البطولة العربية.

 

مواعيد مباريات الجولتين الـ 22 و23 بالدوري الممتاز

وجاءت المواعيد كالتالي:

مواعيد مباريات الجولة 22 بالدوري الممتاز.

يوم الخميس 3/30.

سيراميكا ضد المقاولون في تمام التاسعة والربع.

إنبي ضد البنك الأهلي في تمام التاسعة والربع.

سموحة ضد الإسماعيلي في تمام التاسعة والربع.

يوم الجمعة 3/31

فاركو ضد أسوان في تمام التاسعة والربع.

غزل المحلة ضد الاتحاد السكندري في تمام التاسعة والربع.

مواعيد مباريات الجولة 23 بالدوري الممتاز.

يوم الإثنين 4/3

حرس الحدود ضد إنبي في تمام التاسعة إلا ربع.

الإسماعيلي ضد سيراميكا في تمام التاسعة إلا ربع.

يوم الثلاثاء 4/4

الداخلية ضد فاركو في تمام التاسعة إلا ربع

أسوان ضد سموحة في تمام التاسعة إلا ربع

المصرى ضد الزمالك.. مؤجلة من الجولة 22

 

يوم الأربعاء 4/5

الاهلي ضد غزل المحلة في تمام التاسعة إلا ربع

المقاولون العرب ضد بيراميدز في تمام التاسعة إلا ربع

 

يوم الخميس 4/6

الاتحاد ضد فيوتشر في تمام التاسعة إلا ربع

البنك الأهلي
الدوري المصري سيراميكا كليوباترا المقاولون العرب الدورى المصرى الممتاز موعد مباراة سيراميكا كلوباترا والمقاولون العرب مباراة سيراميكا كلوباترا والمقاولون العرب معين الشعباني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB