موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بوسي شلبي تطالب حلا شيحة بالعودة إلى التمثيل

حلا شيحة
حلا شيحة

وجهت المذيعة بوسي شلبي رسالة إلى الفنانة حلا شيحة طالبة منها العودة إلى الساحة الفنية من جديد، بعد فترة الغياب التي استمرت قرابة العامين

 

وكتبت بوسي شلبي عبر حسابها على إنستجرام رسالة إلى حلا شيحة، قائلة: حلا حبيبتي وحشتيني ارجعي يلا واعملي أحلى فن، بينما ردت الأخيرة، قائلة: أنتي اللي أحلى.

وظهرت حلا شيحة لأول مرة منذ عامين بدون حجاب، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

وعلقت حلال علي تلك الصورة قائلة: "تعلمت من خلال رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة الحالية وأظهرت لي ما أنا قادرة عليه حقًا".

 

لم تمر أيام على قيامها بحذف كافة صورها وصور عائلتها من الحساب، حتى عادت حلا لتثير الجدل، من خلال صورة نشرتها تظهر فيها بنصف شعر ونصف حجاب، حيث كانت ترتدي غطاءً للرأس خاص بالأجواء الشتوية، لكنه يظهر جزءًا من شعرها.

 

ولم تكشف حلا شيحة عن الأسباب التي دفعتها لإعادة نشر صور عبر حسابها مرة أخرى، ولماذا حذفت كافة صورها القديمة الخاصة بها وبأبنائها.

 

"Evolving"

لكنها اكتفت بكتابة كلمة غامضة بالانجليزية "Evolving"، وتعني بالعربية قيد التطوير، تعليقا على الصورة المنشورة. فهل لا تزال تبحث عن شكل جديد مناسب لها؟

البعض هاجمها بشدة بسبب ما تقوم به، ووصمها باهتزاز شخصيتها، حيث تظهر تارة وهي ترتدي الحجاب وتارة أخرى بدونه، فيما دعمها البعض الآخر وعبروا عن إعجابهم بالصورة والمظهر الجديد.

 

هل انفصلت عن معز مسعود؟

حلا لم تتحدث حتى الآن حول زوجها معز مسعود، وهل وقع الانفصال بالفعل بينهما، خاصة أنها حذفت كافة الصور الخاصة به، فيما تظل صورتها موجودة على حسابه الشخصي.

ولم تفسر حلا ما تقوم به في الآونة الأخيرة، وهل تنوي العودة إلى التمثيل من جديد، أم أنها اكتفت بما قدمته في السنوات الماضية.

وتفاعل الجمهور مع صورتها من خلال التعليقات التي جاءت كالتالي: "أنتي حرة في أي شيء" و"بس بلاش تاني تلبسي الحجاب غير لما تلبسيه عشان ربنا"، و"إزاي عايشة حياتك ساعة بحجاب وساعة بدون حجاب".

 

 

البنك الأهلي
اخبار حلا شيحة المذيعه بوسي شلبي ازمة حلا شيحة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB