موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عودة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى بعد خلع النقاب

موقع السلطة

قررت حلا شيحة العودة للتمثيل مرى أخرى بعد اعتزالها الفن لفترة 12 عاما وارتدائها الحجاب ومن ثم النقاب، حتى خرجت في بيان لها أعلنت عن عودتها للحياة الفنية.

وقالت إن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها، وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة.

وأضافت أن قرار العودة للتمثيل كان صعبا للغاية، وجاء بعد تفكير عميق ودرسته فترة طويلة، وفي النهاية وجدت أنها تشعر براحة نفسية كبيرة في قرار العودة، وأنها تمتلك قدرة فنية كبيرة تجعلها قادرة على تعويض فترة غيابها، وأنها لن تشارك في أي عمل فني إلا إذا كان له قيمة لدى الجمهور.

موضوعات ذات صلة

حلا شيحة هي من أم لبنانية ولدت في الإسكندرية عام 1979، ولها 3 شقيقات «رشا، وهنا، ومايا» وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة، كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي كلمات، كان فيلم «ليه خلتني أحبك» هو أول أفلامها ثم السلم والثعبان، واللمبي، الذي حقق نجاحا كبيرا، وتوالت أعمالها الفنية منها أريد خلعا، وعريس من جهة أمنية، وتايه في أمريكا، نهاية بـ«كامل الأوصاف».

البنك الأهلي
حلا شيحة عودة حلا شيحة للتمثيل اخبار حلا شيحة اخبار الفن اخبار المشاهير
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB