موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نتيجة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بدوري الأبطال.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول

رياضة  مباراة الزمالك وشباب بلوزداد
رياضة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

انتهى قبل قليل الشوط الأول من مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، التي تجمع الفريقين في إطار مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مجريات الشوط الأول

وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال إفريقيا التي تقام على أرضية ستاد 5 جويلية بالجزائر.

وبدأ فريق شباب بلوزداد اللقاء بمحاولة الوصول لمرمى محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، وتسجيل هدف التقدم خلال الشوط الأول من اللقاء، ولكن كان دفاع القلعة البيضاء متماسك للغاية.

وكاد الزمالك أن يحرز هدف التقدم خلال اللقاء، بعد أن انفرد سيف الدين الجزيري بـ القندوزي حارس مرمى الفريق الجزائري، ولكن لم يوفق.

وأعلن حكم اللقاء صافر نهاية الشوط الأول من المباراة، بعد أن قام باحتساب 5 دقائق وقت بديلا عن الضائع.

تشكيل الفريقين

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، أن يدخل مباراة فريقه أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال، بتشكيل مكون من: -

في حراسة المرمى: محمد صبحي.في خط الدفاع: محمد عبدالغني، الونش، حسام عبدالمجيد.في خط الوسط: نيمار، روقا، دونجا، فتوح.في خط الهجوم: زيزو، سيف الجزيري، شلبي.

بينما قرر نبيل الكوكي، مدرب شباب بلوزاد، أن يدخل اللقاء بتشكيل مكون من: -

في حراسة المرمى: أليكسيس قندوز.في خط الدفاع: بوقرة، حداد، بوشار، لعوافي.في خط الوسط: دراوي، مرزيق، بوراس.في خط الهجوم: بلخير، وامبا، إيوالا.

البنك الأهلي
الزمالك شباب بلوزداد الزمالك وشباب بلوزداد دوري أبطال إفريقيا فيريرا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB