موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 10:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شبانة يعتذر لمحمود الخطيب ويكشف حقيقة امتلاكه شركة سياحة

الإعلامي محمد شبانة
الإعلامي محمد شبانة

محمود الخطيب، أبدى الإعلامي محمد شبانة، استياءه واندهاشه من الأخبار المغلوطة التي نشرت ضده في الساعات الماضية، مبديا غضبه من قيام إحدى المنصات الإعلامية بنشر خبر كاذب بشأن أحد القضايا المتداولة بوجود قضية من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بشأن إحدى الشركات السياحية، مقدما اعتذاره لرئيس القلعة الحمراء عن تلك الأخبار الكاذبة.

وقال شبانة في برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "أنا مدين باعتذار للكابتن محمود الخطيب، وأقدم شكوى رسمية إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد أحد المواقع الإلكترونية ، التي نشرت أخبارا مغلوطة نسبت إلى رئيس النادي الأهلي".

وأضاف: "فوجئت بأحد الأخبار بوجود خبر غير صحيح عن قضية مرفوعة من جانب الخطيب، بحجة امتلاكي لشركة سياحية".

الأخبار المغلوطة

وواصل: "لا أعرف من وراء هذه الأخبار المغلوطة، والموقع الذي قام بنشر هذا الخبر قاموا بحذفه لاحقا، لكن لست في شراكة مع أحد، وهذا كلام فارغ ولا يستحق الحديث عنه".

وأتم: "متحف الفيفا عبر حسابه الرسمي قام بالاحتفاء بمحمود الخطيب أحد الأساطير التاريخية في الكرة المصرية، والجميع يُقدره لأنه اسطورة وصاحب تاريخ كبير مع الساحرة المستديرة، والفيفا أقر بذلك".

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وتقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلى we بالسلام ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

هدافو الفريقين بالدوري الموسم الحالي

ويحتل صدارة هدافي فريق المقاولون العرب بالدوري الموسم الحالي حتى الآن الثنائي عبد الرحمن خالد وجوزيف أوتشايا برصيد 5 أهداف لكل لاعب بينما يحتل صدارة هدافي الأهلي بالدوري الممتاز حتى الآن محمد شريف برصيد 5 أهداف.

هداف الدوري الممتاز للموسم الحالي

الجدير بالذكر أن الثنائي مابولولو لاعب الاتحاد السكندري وأحمد الشيخ لاعب غزل المحلة يتقاسمان صدارة هدافي الدوري الممتاز حتى الآن برصيد 9 أهداف لكل لاعب.

79 مباراة جمعت الأهلي والمقاولون

الأهلي التقى بالمقاولون العرب في 79 مباراة وتعود المواجهة الأولى بين الفريقين إلى نهاية سبعينيات القرن الماضي وتحديدا في موسم 1978-1979 في أول موسم للمقاولون بالدوري الممتاز.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في 56 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 16 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب في 7 مباريات

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB