موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 08:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول تعليق من أنشيلوتي بعد الخسارة أمام برشلونة في كأس ملك إسبانيا

رياضة  أنشيلوتي
رياضة أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن هزيمة فريقه أمام برشلونة، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

تصريحات أنشيلوتي الصحفية بعد المباراة

وقال مدرب ريال مدريد: ‏هذه المباراة تمنحنا الثقة للعودة في مباراة الإياب، إذا تمكنا من اللعب بنفس المستوى في ملعبهم، فسيكون لدينا فرصة كبيرة.

وأضاف أنشيلوتي: ‏لقد لعبنا مباراة جيدة، ضغطنا بشكل جيد وأن برشلونة لديه استحواذ 34% تبين لك حقيقة الأمر، لكن كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل في الثلث الأخير.

وأكمل: ‏النتيجة ليست جيدة أبدًا وليست مُستحقة، وكان دفاعهم شديد وصارم.. إنهم أقوياء في الدفاع.. لعبنا المباراة التي أردنا أن نلعبها، وهذا يمنحنا الثقة للعودة.. لحسن الحظ إنها أول 90 دقيقة.. علينا تكرار نفس المستوى في برشلونة.

وواصل: بدأنا المباراة بشكل جيد وانهيناها بشكل جيد.. لقد أثروا علينا في المرتدات، لكن في الشوط الثاني نجحنا في إدارة المباراة.

واختتم حديثه قائلا: ‏لا يمكن أن نربط الأمور ببعضها، برشلونة لم يتأثر بالغيابات اليوم لا أعتقد ذلك نحن راضون لأننا لا نستطيع دائمًا التحكم في مباراة ضد برشلونة.

وحقق فريق برشلونة فوزا مهما على حساب نظيره فريق ريال مدريد، بنتيجة هدف مقابل لا شيء ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم 5 أبريل المقبل على ملعب الكامب نو الدولي بمدينة برشلونة.

البنك الأهلي
انشيلوتى ريال مدريد برشلونة كأس ملك أسبانيا تصريحات أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
tech tech tech tech
CIB
CIB