موقع السلطة
السبت، 25 مايو 2024 07:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

فن

مسلسل المداح 3 الحلقة 9 التاسعة HD – موقع برستيج

موقع السلطة

استطاع مسلسل المداح أن ينال إعجاب الكثير والكثير من المشاهدين، ربما لأنه يمس قضية حساسة اختلف عليها العديد من الناس، ومنهم ما أصبح مؤمن بوجودها ومنهم العكس تمامًا، ولكن في كل الأحوال فإننا لا ننكر بأن لدينا مسلسل قوي تمكن من إثبات وجوده حتى الجزء الثالث منه، حيث تأتي كل حلقة منه بأحداث حماسية ومثيرة حقًا تجعل أي من يأبي مشاهدته ينتظر بحماس لمعرفة إلى ماذا قد تكون النهاية، ومن هنا تابع القراءة لمعرفة المزيد من التفاصيل.

مسلسل المداح

عزيزي القارئ إن كنت واحدًا من متابعي المداح أو كانت هذه هي تجربتك التجربة لمشاهدته، فدعنا نقول بأن لك نصيب في مشاهدة باقة من الأحداث النارية، حيث تدور قصة مسلسل المداح حول قصة الطفل صابر وهو الذي تبناه إمام الجامع الذي كان على دراية بأعمال السحر.

وقد نال صابر نفس الطريق أبوه فيما بعده، حيث بدأ معه الأمر حينما باتت تراوده أحلامًا غريبة مما جعلته يدخل في معارك مع الجن، ومن بعدها توالت الأحداث حيث أصبح يتعرض للصدمات والأزمات، ويجسد لنا المسلسل طريقة تعامل الشيخ صابر مع كل منها متحليًا بالإيمان والصبر.

قصة مسلسل المداح 3

تبدأ حلقات الجزء الثالث محملة بالكثير من الغموض والرعب الذي يلاحق الشيخ صابر، والذي لم يكن يعتقد أبدًا بأن الجن سوف يظل يلاحقه، فقد كان يتوقع بأنهم ابتعدوا عنه وأنه أصبح محميًا، ولكننا نجد الأمر غير ذلك على الإطلاق، حيث عند إحياء صابر حفل مديح في ليلة المولد نجد شاب يدعى "سليم" يطلب منه أن يحل له أزمة ابنة شقيقته وهي ما تعرف باسم "أمينة"، والتي كانت مشكلتها هي أنها حامل من دون أن تتزوج، يقبل صابر أو حمادة هلال حل مشكلة الشاب.

ويذهب من أجل مساعدة الفتاة التي تجسد دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، ومن بعدها نجدها تأخذه إلى المغارة والتي يتواجد فيها الجن العاشق التي حملت منه دون وعيها، ومن بعدها تبدأ رحلة صابر مع الجن الذي يقوم بمطاردته ويعرض حياته هو وزجته رحاب للخطر، حيث تدخل زوجته ذات الشهر السادس في الحمل إلى المستشفى وتخضع لعملية ولادة مبكرة، وحينها يتفاجأ صابر بوجود الجن في غرفة الولادة، يمكنك مشاهدة الحلقة كاملةً من هنا.

مشاهدة مسلسل المداح الجزء الثالث

لازالت يتعين عليك متابعة الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة للغاية من المداح، حيث لن يكتفِ الجن بملاحقة صابر الشيخ ولكن سيجعله يواجه الصعوبات والمشاق التي تضطره مع بداية الحلقات القادمة ينساق معهم، ولهذا ما علينا سوى الانتظار لمعرفة دور صابر في مواجهة الشر .. وما إن كان سينتصر مثل كل مرة؟ يمكنك مشاهدة الحلقات أول بأول مجانًا وبدون أي إعلانات مزعجة من خلال موقع برستيج.

كما يمكنك متابعة أفضل وأقوى المسلسلات الرمضانية 2023 من خلال الدخول على رابط مسلسلات برستيج، ليوفر لك كافة ما تحتاجه في غضون لحظات.

هذا وقد تعرفنا من خلال المقال على مسلسل المداح 3، بالإضافة إلى ملخص الحلقات القادمة وتوقعاتنا فيما سوف تنتهي عليه الحلقات.

tech tech tech tech
CIB
CIB