موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

متجاهلًا محمد صلاح.. ساديو ماني يختار أفضل هداف زامله في مسيرته

موقع السلطة

تجاهل السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني الحالي وليفربول السابق، نجمنا المصري محمد صلاح، عندما سُئل في إحدى اللقاءات عن أفضل مُسجل للأهداف زامله في مسيرته.

وانتقل ساديو ماني من ليفربول إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي مقابل 34 مليون يورو، بعدما قضى في ليفربول رحلة طويلة بدأت في عام 2016 قادمًا من ساوثهامبتون.

قال ساديو ماني في حوار مع قناة "1teamsports" على "TikTok"، أفضل هداف زاملته في مسيرتي هو ديفوك أوريجي.

واختار ساديو ماني، البلجيكي ديفوك أوريجي زميله السابق في ليفربول، على الرغم من تسجيل الأخير مع الريدز 41 هدف فقط في 175 مباراة، متجاهلًا نجمنا المصري، محمد صلاح، الذي سجل 174 هدفًا، منذ قدومه في 2016.

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره ريال مدريد الإسباني، غدًا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
ليفربول محمد صلاح ساوثهامبتون بايرن ميونخ ساديو ماني
tech tech tech tech
CIB
CIB