موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تعرف على تردد قناة الوثائقية على النايل سات

قناة الوثائقية
قناة الوثائقية

انطلقت مساء اليوم الأحد قناة الوثائقية، والتي تناولت العديد من الأفلام الوثائقية والمتعلقة بكافة المجالات، حيث تناولت قصة حياة ومقتل أدهم الشرقاوى، كما عرضت تقريرا عن أمير حدود داعش، وكشفت أيضا عن المخاطر التي يتعرض لها الأشخاص من مواقع التواصل الاجتماعى، وغيرها.

وبحث الكثير من المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعى عن تردد قناة الوثائقية:

تردد قناة الوثائقية الجديدة:

التردد: 12303.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي / H.

وتعد أول قناة وثائقية مصرية يتم إطلاقها لتروي القصة كاملة للعديد من القضايا والأحداث التي شهدتها مصر، على مختلف المجالات سواء السياسة أو المجتمع أو الفن أو الاقتصاد وأفلامًا عن الطبيعة ومناطق وشخوص مصرية بارزة وغيرها، إضافة إلى انتاجات حاصلة على جوائز.

القناة الوثائقية الجديدة ستنفرد في تقديم الأفلام في الفترة المقبلة، بمساعدة الكوادر المصرية الكبرى العاملة في هذا المجال، ليرى المشاهد المصري والعربي جرعة متنوعة من أفلام تاريخية ورياضية وفنية وعلمية وغيرها، لتؤكد الحقائق بتفاصيلها وتكشف زيف الحكايات الكاذبة مع تدقيق النظر في الوثائق والأوراق، وفتح ملفات التحقيقات.

وبثت الشركة المتحدة مؤخراً "برومو" للقناة الوثائقية المصرية، تطرق لعدد من الموضوعات التي ستتناولها الأفلام الوثائقية، المقرر لها أن تُبث عبر القناة الجديدة، والمتعلقة بالعديد من المجالات، أبرزها المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها.

 

البنك الأهلي
القناة الوثائقية قناة الوثائقية تردد قناة الوثائقية بث مباشر قناة الوثائقية قناة الوثائقية بث مباشر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB