موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 03:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

منى زكي توجه رسالة لحلمي بمناسبة‫ عيد الحب

مني زكي واحمد حلمي
مني زكي واحمد حلمي

وجهت الفنانة منى زكي رسالة لزوجها الفنان أحمد حلمي تزامنًا مع عيد الحب.

منى زكي وأحمد حلمي

ونشرت منى زكى صورة لها برفقة حلمي وعلقت عليها بــــ: عيد الحب‬.. ٢١ سنة وأنت لسه عيد الحب بتاعي، عيد حب سعيد يا حبيبي.

أعمال منى زكي

وكانت تصدرت منى زكي تريند تويتر بالسعودية خلال الأيام الماضية، وذلك عقب أول عرض من مسرحيتها "الوش التاني" على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض وحملت القاعة شعار كامل العدد.

وقالت منى، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في مقر المركز الإعلامي لموسم الرياض مسرحية الوش التاني، إنها سعيدة جدًا بمقابلة الجمهور السعودي في أول عودة لها، بعد انقطاعها الطويل عن المسرح خلال السنوات الماضية.

 

وأشارت منى زكي، أنها سعيدة للعودة إلى المسرح، الذي كان أول بداياتها في عالم الفن، لافتة إلى سعادتها بالتطور الذي تشهده فعاليات موسم الرياض، ضمن جهود الهيئة العامة للترفيه، ومعالي المستشار تركي آل الشيخ.

 

وقالت الفنانة منى زكي، إنها سعيدة بمقابلة الجمهور السعودي في أول عودة لها، بعد انقطاعها الطويل عن المسرح خلال السنوات الماضية.

 

كما أضافت منى زكي، في المؤتمر الصحفي، الذي عُقد في مقر المركز الإعلامي لموسم الرياض 2022 لمسرحية الوش التاني إلى أن زوجها أحمد حلمي هو من شجّعها للعودة إلى المسرح، الذي كان أول بداياتها في عالم الفن.

 

 

جدير بالذكر أن المسرحية من بطولة عدد كبير من النجوم، منهم: منى زكي، أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، طاهر أبو ليلة.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

البنك الأهلي
عيد الحب منى زكي مسرحية الوش التاني مني زكي وأحمد حلمي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB