موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 10:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هجوم على حلا شيحة بعد ظهورها دون حجاب مع أولادها على إنستجرام

فن  حلا شيحة
فن حلا شيحة

تعرضت الفنانة حلا شيحة لانتقادات كثيرة من متابعيها عبر حسابها الشخصي بإنستجرام، وذلك بعد ظهور حلا شيحة دون الحجاب في أحد الفيديوهات رفقة أولادها.

حلا شيحة تتعرض لانتقاد الجمهور بعد ظهورها دون حجاب

أثار الفيديو التي نشرته حلا شيحة رفقة أولادها جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، حيث تم انتقاد حلا شيحة بشدة لظهورها دون حجاب.

حلا شيحة بدون حجاب

وكانت الفيديو التي نشرته حلا شيحة، عبارة عن عدة صور لأولادها، وعلقت على الفيديو قائلة: أوقات حزينة وأحداث صادمة، فإن الشعور بالذنب والغضب لن يقودنا إلا إلى مكان أفضل، وأنظر إلى ابنتي وابن أخيها، وهم سعداء جدًا والضحكات تأتي من قلوبهم.

حلا شيحة رفقة أولادها

ونالت حلا شحية انتقادات من الجمهور بسبب ظهورها دون حجاب، فعلق أحد الأشخاص وقال: الله يهدينا ويهديكي وإن شاء الله ما يكون تمهيد لقلع الحجاب.

وبعد الانتقادات التي تعرضت لها، لم ترد حلا شحية على الجمهور، ولم توضح سبب ظهورها دون حجاب، كما أن حلا شحية لم تحذف الفيديو التي ظهرت فيه رفقة أولادها.

حلا شيحة

حلا شيحة والحجاب

وارتدت حلا شيحة الحجاب لأول مرة عام 2006، وذلك خلال تصوير فيلم كامل الأوصاف بطولة الراحل عامر منيب وخالد سرحان، وبعدها اعتزلت شيحة التمثيل ثم تزوجت من يوسف هاريسون، ثم ارتدت النقاب.

حلا شيحة

وبعد 13 عامًا من الاعتزال، عادت حلا شيحة لعالم التمثيل مرة أخرى، فكان مسلسل زلزال مع محمد رمضان أول عمل لها منذ الاعتزال، ثم شاركت بـ مسلسل خيانة عهد مع يسرا، فيلم مش أنا بطولة تامر حسني.

تعليقات الجمهور على ظهور حلا شيحة بدون حجاب

تعرضت حلا شيحة لهجوم من متابعيها عبر حسابها بإنستجرام بعد ظهورها بدون حجاب وجاءت التعليقات كالتالي: احترمناكي كتير لما تخليتي عن كل شئ ونفذتي فريضة الله واتحجبتي ياريت ما تخلعيه.

تعليقات الجمهور على ظهور حلا شيحة بدون حجاب

وعلق حساب آخر وقال: شكلك قلعتي الحجاب تاني، طيب بس فهمينا ليه بتنزعي الحجاب وبترجعي تحطيه لماذا التذبذب في الشخصية والتفكير الله يهدينا ويهديكي الحجاب وفرض الله مش لعبة افهمي، بينما حساب آخر قال: سؤال لك.. لماذا تتحجبي؟.

تعليقات الجمهور على ظهور حلا شيحة بدون حجابتعليقات الجمهور على ظهور حلا شيحة بدون حجابتعليقات الجمهور على ظهور حلا شيحة بدون حجاب

البنك الأهلي
حلا شيحة الفنانة حلا شيحة أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB