موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 05:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رئيس الاتحاد السعودي: صفقات الصيف المقبل ستكون أكبر من صفقة كريستيانو رونالدو

رياضة  ياسر المسحل
رياضة ياسر المسحل

أكد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن صفقات الانتقالات الصيفية المقبلة ستشهد التعاقد مع صفقات للأندية السعودية أكبر من صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر.

تصريحات رئيس الاتحاد السعودية التلفزيونية

قال ياسر المسحل:‏‏ كريستيانو رونالدو إضافة كبيرة للدوري السعودي، والفترة الصيفية المقبلة ستتبعها صفقات كبيرة أخرى وقد تكون أكبر من النجم البرتغالي.

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: الهلال قائد في تمثيل الأندية السعودية قاريًا، الإعلاميون يداعبون مشاعر الجماهير العاطفية بشأن منع تسجيل الهلال ونحن جهة نلتزم بالأمر الصادر من الجهات القضائية.

واختتم حديثه قائلا:‏ المجلس الجديد في الفيفا الذي انضممت إليه يصنع قرار كرة القدم الدولية، منصبي الجديد في الفيفا يقربنا من صناعة القرار الدولي وسيكون له فوائد لآسيا.

النصر يتعاقد مع كريستيانو رونالدو

في وقت سابق، أعلن نادي النصر السعودي، موعد تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبًا في صفوف الفريق، وذلك بعد التعاقد معه بشكل رسمي، في إطار الانتقالات الشتوية الجارية، بعقد ممتد حتى عام 2025.

وعلّق البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد إلى صفوف نادي النصر السعودي على انضمامه إلى صفوف العالمي، وتشوقه للتجربة الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي النصر السعودي، إنني متشوق لخوض تجربة جديدة في دوري بدولة جديدة، والرؤية التي يعمل بها نادي النصر هي مبهرة ومُميزة، وأنا متحمس للعمل مع زملائي في الفريق، والانضمام معهم في التدريبات.

البنك الأهلي
ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي الانتقالات الصيفية كريستيانو رونالدو النصر
tech tech tech tech
CIB
CIB