موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 06:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين ضد المكسيك فى كأس العالم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق فوز صعب على حساب منتخب المكسيك بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا.

أهداف الأرجنتين ضد المكسيك

جاء هدف المباراة الأول عبر أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي في الدقيقة 64 من خلال تسديدة صاروخية زاحفة من قبل منطقة الجزاء لتستقر داخل الشباك.

وفي الدقيقة 87 سجل إنزو فيرنانديز، لاعب منتخب الأرجنتين، هدفا ثانيا لمنتخب التانجو من تمريرة ميسي، ليضمن الفوز لمنتخب بلاده بثنائية نظيفة.

وخاض ميسى مباراته الـ 21 في كأس العالم ليعادل دييجو أرماندو مارادونا كأكثر لاعب أرجنتيني شارك في البطولة، كما وصل لأهداف مارادونا في كأس العالم برصيد 8، وذلك وفقا لما جاء فى شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

بهذه النتيجة، أنعش المنتخب الأرجنتين آماله في التأهل لدور الـ16، بعد أن حقق أول 3 نقاط في المركز الثاني خلف بولندا المتصدر برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل المكسيك المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة.

وجاء تشكيل الأرجنتين ضد المكسيك: حراسة المرمى: إيمليانو مارتينينز/ خط الدفاع: أوتاميندى، ليساندرو مارتينيز، مونتيل، أكونيا/خط الوسط: ماك أليستر، رودريجو دي بأول، جويدو رودريجيز/ خط الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، آنخيل دي ماريا.

فيما جاء تشكيل المكسيك ضد الأرجنتين: حراسة المرمى: أوتشوا/ الدفاع: ألفاريز، أراوخو، مورينو، مونتيس/ الوسط: جالاردو ، جواردادو ، هيريرا/ الهجوم: شافيز ، لوزانو ، فيجا.

وخاض منتخب الأرجنتين المباراة بعد أن تلقى ضربة قوية بخسارته على يد المنتخب السعودي بهدف مقابل هدفين، بينما تعادل منتخب المكسيك بدون أهداف مع منتخب بولندا.

 

 

البنك الأهلي
كأس العالم 2022
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB