موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وبولندا بث مباشر الان. اليوم السبت فى كأس العالم

منتخب السعودية
منتخب السعودية

نقدم لكم البث المباشر لمباراة السعودية ضد بولندا  ماتش بدون تقطيع live beIN sport فى كأس العالم 2022، حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية وخاصة العربية صوب أرضية استاد المدينة التعليمية لمشاهدة مباراة قوية تجمع بين منتخبي السعودية وبولندا، مساء اليوم السبت 26 نوفمبر، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الثاني من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022م.

الأخضر السعودى يلعب اليوم ثاني مواجهاته بالمونديال أمام بولندا بحذر شديد رغم فوزه في بداية مشواره بالمونديال على الأرجنتين بهدفين لهدف، وتصرد جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

ويخشى المنتخب السعودى من لعنة الجولة الثانية في كأس العالم 2022، حيث يمتلك سجلاً سلبيًا فيها على مدار مشاركاته الـ 5 سنوات السابقة بالمونديال، فهو تمكن من الفوز بمباراة وحيدة من هذه الجولة وخسارته لأربعة مواجهات.

ويبحث سالم الدوسري ورفاقه عن تحقيق آمال الجماهير العاشقة التى تأمل بأن يعود من جديد وكسر هذه اللعنة بتقديم لقاء مميز يليق به كما ظهر أمام الأرجنتين، كون لاعبي المنتخب معنوياتهم مرتفعة لذا سيحاولون القتال بشراسة عالية لمحاولة الظفر بالنقاط الكاملة التي ستجعلهم يتأهلون مباشرة للدور المقبل.

فى الجهة المقابلة، يبحث منتخب بولندا اليوم عن العودة لمستواه المطلوب في المونديال، وذلك بعد الأداء الغير لائق به بأول مباراة له، فهو تعادل أمام المكسيك بهدف لكل منهما، ليتواجد بالمركز الثالث على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

منتخب النسور البيضاء أصبح موقفة صعب بعد التعادل الأول، وهذا ما شكل ضغط على زملاء المهاجم ليفاندوفسكي اللذين أصبحوا مطالبين اليوم بالانتصار بأي طريقة من أجل البقاء في دائرة المنافسة على التأهل للدور المقبل، فالسقوط قد يجعل فرصتهم ضئيلة للغاية في العبور لدور الثمانية.

البنك الأهلي
بث مباشر مباراة السعودية وبولندا مباراة السعودية وبولندا مباراة السعودية وبولندا اليوم مباراة السعودية وبولندا بث مباشرمشاهدة الان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB