موقع السلطة
السبت، 26 نوفمبر 2022 10:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد استئصال الرحم.. نادية مصطفى تكشف تطورات صحة “أنغام”

موقع السلطة

فوجئ جمهور الفنانة أنغام بتعرضها لوعكة صحية شديدة، حيث أعلنت ذلك عبر منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكشفت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، عن آخر تطورات الحالة الصحية لأنغام قائلة: "أجرت عملت عملية جراحية وبعد خروجها من المستشفى تعبت ودخلت المستشفى تانى، ونتج عن العملية مضاعفات تمدد فى الكبد والتصاقات فى الأمعاء وهى تحت الملاحظة فى المستشفى، إلى أن تستقر حالتها ويطمنوا عليها، لكن الحمد لله فى تحسن ربنا يشفيها ويعافيها يارب".

وقالت الصفحة الرسمية لأنغام مساءالأربعاء: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، ونتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، ونرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

وتعرضت أنغام لآلام شديدة بعد إجرائها لعملية استئصال للرحم فعادت للمكوث في المستشفى تحت الملاحظة حتى استقرار حالتها.
وكانت أنغام تستعد لإحياء حفل غنائي بالكويت غدا الجمعة على مسرح «أرينا الكويت» قبل أزمتها الصحية.

وتقدم أنغام حلقات برنامجها الجديد بعنوان “أنغام” على قناة dmc، ويعرض يومى الخميس والجمعة فى تمام الساعة التاسعة مساء.

وكانت أنغام قد طرحت مؤخرا أحدث أغانيها على موقع "يوتيوب" التى تحمل اسم "عارفة قيمتى"، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

البنك الأهلي
موقع السلطة انغام وعكة صحية مستشفى نادية مصطفى نقابة

آخر الأخبار

CIB
CIB