موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 04:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح على رأس التشكيل المتوقع لمباراة رينجرز ضد ليفربول

رينجرز ضد ليفربول
رينجرز ضد ليفربول

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره جلاسكو رينجرز الاسكتلندي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ايبروكس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

رينجرز ضد ليفربول

وينتظر أن يبدأ محمد صلاح أساسيا في مباراة اليوم، حيث يدخل ليفربول المباراة لمواصلة الصحوة القارية التي شهدتها نتائجه في الجولتين الماضيتين ما ساهم في احتلاله وصافة ترتيب المجموعة الأولى.

تشكيل رينجرز المتوقع

يتوقع أن يأتي تشكيل رينجرز المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: ماكجريجور.

خط الدفاع: تفايرنير، جولدسون، ديفيز، ميلك، باريشتيتش.

خط الوسط: لوندسترام، إس ديفيز، تيلمان، كينت.

خط الهجوم: موريلوس.

 

تشكيل ليفربول المتوقع

بينما يتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: كالفن رامزي، جويل ماتيب، فيرجل فان دايك، تيسميكاس.

خط الوسط: هندرسون، تياجو ألكانتارا، دييجو جوتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، فيرمينو.

رينجرز ضد ليفربول

وتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة في واحدة وتسجيل 5 أهداف وتلقى مثلها.

بينما يتواجد رينجرز في المركز الرابع والأخير ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة في الجولات الثلاث وعدم تسجيل أهداف وتلقى 9.

رينجرز ضد ليفربول

وضربت الإصابات صفوف فريق ليفربول بشكل كبير قبل المباراة المرتقبة حيث أصيب الكولومبي لويس دياز في الركبة وتأكيد غيابه حتى نهاية شهر ديسمبر القادم، بالإضافة الى ترينت ألكسندر أرنولد الذي تعرض هو الآخر لاصابة في المباراة الماضية للريدز أمام أرسنال والتي مني بها الأول بهزيمة في الدوري الإنجليزي.

ويأمل يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الوصول الى النقطة التاسعة ومواصلة مطاردة نابولي على قمة المجموعة أو الحصول على تأشيرة التأهل للدور التالي من دوري أبطال أوروبا خاصة في ظل النتائج المخيبة التي يعاني منها الريدز محلياً واحتلاله مركزاً خارج الستة الكبار.

رينجرز ضد ليفربول

وبدأ ليفربول مشواره الموسم الحالي في دوري أبطال أوروبا بخسارة ثقيلة خارج أرضه أمام نابولي الإيطالي بنتيجة 4-1، قبل أن يستعيد الثقة فى الجولة الثانية وحقق الفوز على أياكس الهولندى بنتيجة 2-1، ورينجرز بهدفين نظيفين.

وتضم المجموعة الأولى إلى جانب ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي، أياكس أمستردام الهولندي ورينجرز الإسكتلندي.

رينجرز ضد ليفربول

وكان ليفربول خسر نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا 2021-2022 أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-0 فى المباراة التى أقيمت على ملعب دى فرانس فى العاصمة الفرنسية باريس.

وتقابل فريق ليفربول أمام نظيره رينجرز في مباراتين وديتين، قبل المباراة الرسمية الماضية التي فاز فيها الريدز بهدفين نظيفين.

كانت هناك مباراة ودية في 2008 وفاز الريدز 4-0 ضمن استعدادات ليفربول للموسم الكروي، ومواجهة أخري عام 2011، وانتهت بفوز رينجرز بهدف نظيف.

 

 

البنك الأهلي
رينجرز ضد ليفربول

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB