موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 01:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميلان ضد تشيلسي.. جورجينيو يمنح البلوز هدفا فى الدقيقة 22

تشيلسي ضد ميلان
تشيلسي ضد ميلان

تقدم تشيلسي بهدف مبكر في الدقيقة 22 من عمر اللقاء أمام ميلان الإيطالى عن طريق اللاعب جورجينيو من ضربة جزاء بعد طرد توموري في المباراة المقامة بينهما حالياً، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويتواجد تشيلسي في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل ميلان المركز الثالث بنفس رصيد الخصم.

ويبحث البلوز في هذه المباراة عن تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط، فيما يبحث الروسونيري عن الانتقام من البلوز بعد الخسارة أمامهم الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة.

ويدخل ميلان اللقاء على أرضية ملعب سان سيرو محتلا المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط بعد خوض ثلاث مباريات حيث فاز فى مباراة وتعادل في أخرى وخسر في لقاء وحيد.

بينما فريق تشيلسي الإنجليزي يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد أربع نقاط من أربعة لقاءات بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى والخسارة في لقاء وحيد.

وجاء تشكيل لنادي ميلان كالتالي: توتروشانو، إسماعيل بن ناصر، تونالي، جيرو، إبراهيم دياز، رافاييل لياو، تي هيرنانديز، كالولو، توموري، كرونيتش، جابيا.

بينما يأتي تشكيل تشيلسي كالتالي: كيبا،جورجينيو، تياجو سيلفا، كوفاسيتش، أوباميانج، شالوبواه، رحيم سترلينج، شيلويل، كوليبالي، جيمس، ماسون ماونت.

 

البنك الأهلي
تشيلسي ضد ميلان

آخر الأخبار

CIB
CIB