موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 02:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة يخشى تفويت بايرن ميونخ لمباراة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

رياضة  برشلونة وانتر
رياضة برشلونة وانتر

يخشى نادي برشلونة الإسباني، تفويت فريق بايرن ميونخ الألماني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، من أجل تأهل نادي النيراتزوري إلى الدور المقبل في بطولة في دوري أبطال أوروبا.

 

ويحتل نادي برشلونة حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، في حين يتواجد إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، في المجموعة التي يتصدرها بايرن ميونخ برصيد 9 نقاط، ويتذيلها فيكتوريا بلزن التشيكي بلا شئ من النقاط.

 

برشلونة يخشى تفويت بايرن ميونخ لمباراة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

 

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، فإن هناك خوفا داخل برشلونة من أن يسمح بايرن لإنتر ميلان بالفوز عليه في المباراة الأخيرة بدوري الأبطال لإقصاء الفريق الكتالوني من دور المجموعات، وذلك في رد قوي من الفريق البافاري على تعاقد برشلونة مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتابعت الصحيفة، أن الحل الوحيد أمام برشلونة هو الفوز في الثلاث مباريات المقبلة أمام إنتر ميلان وبايرن ميونخ وكذلك فيكتوريا بلزن التشيكي.

موعد مباراة برشلونة أمام إنتر ميلان

 

ويستعد نادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره فريق إنتر ميلان الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة أمام نظيره إنتر ميلان، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة برشلونة أمام نظيره إنتر ميلان، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أوروبا.

البنك الأهلي

آخر الأخبار

CIB
CIB