موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بهدف عبد المجيد.. الزمالك يفوز على فلامبو في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

رياضة  الزمالك
رياضة الزمالك

انتهت أحداث مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بفوز المارد الأبيض بهدف دون رد أحرزه محمد عبد المجيد.

وأحرز محمد عبد المجيد مدافع الزمالك هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 44 من عمر الشوط الاول من ركلة ركنية للفريق الأبيض لينج عبد المجيد في ترجمتها بالرأس.

الزمالك يتقدم على فلامبو

وبدأ نادي الزمالك المباراة بشكل ضاغط، حيث امتلك الكرة واستحوذ على مجريات اللعب، دون وجود خطورة كبيرة خلال أحداث الشوط الأول.

وجاءت أبرز هجمات الزمالك، من الناحية اليسرى، التي يتواجد بها أحمد فتوح وأحمد السيد زيزو، فيما لم يعرف لاعبو الزمالك طريق الشباك.

وشهدت المباراة، وجود الصفقات الجديدة عمر جابر وزكريا الوردي وإبراهيما نداي، فيما غاب إمام عاشور ومحمود حمدي الونش عن اللقاء.

وأثار إهدار لاعبي الزمالك للفرص أمام مرمى فريق فلامبو، غضب البرتغالي فيريرا، فيما حرص على منح التعليمات للثلاثي الجديد، زكريا الوردي وعمر جابر وإبراهيما نداي.

وأثمرت تعليمات فيريرا عن ترجمة الخطورة لهدف أول في المباراة لصالح الفارس الأبيض عن طريق المدافع حسام عبد المجيد.

وأضاع الزمالك العديد من الفرص السهلة في الشوط الثاني من المباراة عن طريق أحمد سيد زيزو وسيف الجزيزي، وسيد عبدالله نيمار في الدقيقة الأخيرة.

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك، فريق فلامبو على نفس الملعب في مباراة العودة، حيث اتفق الطرفان، على خوض المباراتين في القاهرة.

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الزمالك فلامبو البوروندي دوري أبطال إفريقيا عمر جابر ابراهيما نداى
tech tech tech tech
CIB
CIB