موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 06:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

Sony: نعمل على تغيير شكل شخصية طرازان لتتناسب مع الجيل الحالي

فن  فيلم طرازان
فن فيلم طرازان

كشفت شركة Sony أنها تعمل على إعادة طرح فيلم Tarzan، حيث أوضحت رغبتها في تغيير شكل شخصية طرازان، لكي تتناسب مع الجيل الحالي.

Sony تسعى لإعادة تغيير شخصية طرازان

وتطمح شركة Sony لإنتاج فيلم Tarzan خلال الفترة المقبلة، لكنها ستكون حريصة على الحفاظ على القصة الأصلية الخاصة بالفيلم الكلاسيكي الشهير، مع إضافة بسيطة لتكون الشخصية مناسبة للجيل الحالي من المشاهدين.

وستحرص Sony على عدم إنتاج صورة متكررة لـ شخصية طرازان، حيث تسعى للتركيز على بعض الجوانب الأساسية الخاصة بـ شخصية طرازان، بالإضافة إلى تطهير القصة من الشوائب والأحداث والمشاهد الغير مهمة.

مشهد من فيلم Legend of Tarzan

وتعد شخصية طرازان من الشخصيات المفضلة لكثير من محبي أفلام الرسوم المتحركة، وذلك بسبب احتواء العمل على الكثير من المشاهد المثيرة والمشوقة، حيث ظلت تلك الأحداث راسخة في أذهان الكثيرين.

وطرح آخر فيلم عن شخصية طرازان الكلاسيكية عام 2016، وجاء الفيلم تحت عنوان Legend of Tarzan، لكن الفيلم لم يحقق النجاح المرجو منه، كما لم يحقق النجاح الكبير في شباك التذاكر العالمي.

أبطال فيلم Legend of Tarzan

وجاء فيلم Legend of Tarzan من بطولة ألكسندر سكارسجارد، ستيلان سكارسغارد، مارجو روبى، صامويل جاكسون، كريستوف والتز، كريستيان ستيفنز، أوسي إخيلي، سيدني راليتسويلي، أنتوني أتشيمبونج، رجالي سناء تاماكلوي، اشلي بيام، إدوارد أبيجي، آدم جان، كاسبر كرامب، جاري كارجيل، ألكسندر ميكيتش، وغيرهم من النجوم.

البنك الأهلي
طرازان شخصية طرازان sony شركة Sony Tarzan فيلم Tarzan Legend of Tarzan فيلم Legen
CIB
CIB