موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رضا عبدالعال: الأهلي عايز نوير عشان يقعد الشناوي على الدكة.

رضا عبد العال
رضا عبد العال

 

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي حارس جيد وأفضل من يدافع عن عرين القلعة الحمراء في الفترات القادمة على الرغم من تذبذب مستواه الفني هذا الموسم في بعض الفترات.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"محمد الشناوي حارس الأهلي يستطيع اللعب بشكل أساسي في تشكيل الأهلي ومنتخب مصر لسنوات قادمة ويحتاج إلى الراحة وتجديد الدوافع في المواسم المقبلة".

رسالة قوية من مرتضى منصور بعد الاقتراب من التتويج بالدوري للموسم الثاني.. فيديو كلمة السر في إسعاد جماهير الزمالك| وعد جديد من شيكابالا لمرتضى منصور.. فيديو

وتابع:" محدش يقدر يقعد محمد الشناوي على دكة البدلاء في الأهلي غير التعاقد مع مانويل نوير فقط".

 

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، غدا الثلاثاء في تمام الثامنة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة ضمن منافسات الجولة الـ 32 في الدوري الممتاز.

وتذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز، على قناة أون تايم سبورت 1، بتعليق بلال علام.

ويحتاج نادي الزمالك للفوز في مباراة الغد أمام الاتحاد السكندري، للاحتفال بلقب الدوري الممتاز رسميًا، والتتويج بالدرع للمرة الـ 14 في تاريخ القلعة البيضاء.

 

البنك الأهلي
الأهلى الزمالك محمد الشناوي رضا عبدالعال موعد مباراة الزمالك تشكيل الاهلي حارس الأهلي محمد الشناوي حارس الاهلي مانويل نوير
tech tech tech tech
CIB
CIB